باريس سان جيرمان يسعي لكسر عقدة يوفينتوس الإيطالي فى مباراة اليوم

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يخوض باريس سان جيرمان الفرنسي تحدي صعبًا اليوم أمام نظيره الإيطالي يوفينتوس، يأتي ذلك فى إطار أولى جوالات دور المجموعات فى بطولة دوري أبطال أوروبا للمجموعة الثامنة، والتي تتضمن أيضًا كلًا من بنفيكا البرتغالي ومكابي الإسرائيلي.

ويدخل الفريق الباريسي بحثًا عن الثلاث نقاط ولا شئ آخر، لا سيما أن باريس سان جيرمان سيخوض اللقاء فى معقله ووسط جماهيره، مما يتيج له تحقيق الإنتصار الأول له على غريمه الإيطالي فى البطولات الأوروبية، والذي فشل فى تحقيق أي إنتصار فيه من قبل على "السيدة العجوز".


رقم سلبي لباريس قبل مواجهة الليلة

وبالنظر إلى تاريخ مواجهات الفريقين فى البطولات الأوروبية بشكل عام، نجد أن هناك تفوق واضح من الجانب الإيطالي على الجانب المقابل الباريسي، حيث سبق للفريق الفرنسي أن خسر فى 6 لقاءات سابقة، كما تعادل فى لقائيين ولم يفز فى أي مباراة على "السيدة العجوز".

وبالرغم من هذه الإحصائية إلى أن جماهير الفريق الباريسي تشعر بالإرتياح فى قدرة الفريق فى الفوز داخل وخارج الميدان فى إطار منافسات المجموعة بالبطولة، لا سيما أن الفريق يضم كوكبة من النجوم قادرين على صناعة الفارق على عكس الوقت الماضي.


موعد المباراة والقنوات الناقلة للمواجهة المرتقبة

وتنطلق المباراة مساء اليوم الثلاثاء عند الساعة العاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وكعادة مباريات دوري أبطال أوروبا فى السنوات الأخيرة، يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر سلسلة قنوات بى إن سبورت القطرية، والتي تبث بدورها كافة البطولات القارية المهمة.

جدول المباريات