بيانيتش يقترب من الموافقة على عرض الشارقة بعد تضائل فرصه فى برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية أسبانية أن اللاعب البوسني بيانيتش نجم وسط برشلونة فى طريقه للرحيل عن الفريق، يأتي ذلك فى الوقت الذي تقدم فيه نادي الشارقة الإماراتي بعرض رسمي من أجل ضم اللاعب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن القيد الصيفي ما زال مفتوحًا بالإمارات.

وأوضحت التقارير أن اللاعب يدرس العرض المقدم بعناية شديدة، وإن كان الأقرب الموافقة على الرحيل للدوري الإمارتي، هروبًا من شبح دكة البدلاء مع المدرب الأسباني تشافي هرنانديز، والذي لم يشركه مع الفريق الكتالوني فى أي مباراة من مباريات الليجا هذا الموسم.


موقف الفريق الكتالوني من رحيل اللاعب

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن إدارة نادي برشلونة لن تتدخل فى تحديد مصير صفقة اللاعب، خاصة أن الفريق تمكن من حل أزمته وتسجيل جميع صفقاته الجديدة، الشئ الذي يجعل بقاء اللاعب وتجميده أو بيعه لا يمثل أي عائق للفريق الكتالوني فى الفترة المقبلة.

ونوهت السعودية سبورت 365 فى وقت سابق أن اللاعب خارج حسابات الفريق بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، خاصة أن اللاعب يعد خيارًا رابعًا للمدرب الأسباني تشافى هرنانديز بعد كلًا من جافى وكيسيه ودي يونج، مما يعني صعوبة مشاركة اللاعب مع الفريق خلال هذا الموسم.


موقف اللاعب من التوجه للخليج العربي

ومن جانبه أكد اللاعب أنه كان لا يفضل هذه الخطوة فى الفترة الحالية، ولكن غلق سوق الانتقالات فى الخمس دوريات الأوروبية الكبري، بالإضافة إلى عدم مشاركته مع الفريق فى ظل وجود تشافى على رأس القيادة الفنية، تحتم عليه الموافقة على العرض الإماراتي والرحيل بشكل كبير.

جدول المباريات