ليس النصر..نادي عربي جديد يدخل صراع التعاقد مع بيانيتش

كرة عربية

السعودية سبورت 365

ارتبط اسم ميراليم بيانيتش لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني كثيرا بالرحيل عن صفوف الفريق الكتالوني ووجود العديد من العروض لضمه خلال الفترة القادمة وعلى رأسهم بعض الأندية السعودية.

ملف رحيل بيانيتش عن برشلونة

وكانت قد أشارت العديد من التقارير العالمية لوجود بعض الاهتمام من جانب فريقي الشباب السعودي والنصر من أجل الحصول على خدمات النجم البوسني خاصة بعد عدم الاعتماد عليه بشكل أساسي في تشكيلة برشلونة الإسباني خلال الفترة الماضية.

في المقابل، أكدت بعض الصحف الإسبانية مؤخرا بأن تشافي هيرنانديز يرى بأن اللاعب سيكون له دورا هاما خلال الفترة القادمة وأنه سيعتمد عليه في المباريات المقبلة مع الفريق الكتالوني متمسكا ببقاءه داخل النادي.

وعلى الرغم من ذلك، فتشير بعض الصحف الإسبانية خلال الساعات الماضية لوجود اهتمام عربي جديد بالتعاقد مع النجم البوسني ولكن هذه المرة من جانب الشارقة الإماراتي.

ووفقا للصحفي الشهير وخبير الانتقالات الأوروبية، فابريزيو رومانو، فإن نادي الشارقة الإماراتي هو آخر المهتمين بالتعاقد مع بيانيتش خاصة بعد أن تم غلق باب الانتقالات الصيفية في أوروبا خلال الأيام الماضية.

مفاوضات الشارقة مع بيانيتش

وأكد الصحفي بأن هناك مفاوضات جارية الآن بين اللاعب وإدارة الفريق الإماراتي بشأن التفاصيل النهائية للصفقة في حالة رغبة برشلونة الاستغناء عن اللاعب.

وترغب إدارة الشارقة الإماراتي تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع نجم برشلونة لمدة 3سنوات إلا أن الاتفاق حتى الآن لم يتم بين جميع الأطراف.

يذكر أن بيانيتش لم يشارك حتى الآن في أي مباراة مع الفريق الكتالوني على الرغم من تأكيدات تشافي أنه سيكون له دورا هاما هذا الموسم مع الفريق الكتالوني.
 

جدول المباريات