رفضوا التهنئة.. تعليق مفاجئ من ثنائي أهلي جدة بعد الفوز ضد الخلود

كرة سعودية

أهلي جدة
أهلي جدة

علق ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة، على فوز الفريق ضد الخلود، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري يلو للدرجة الأولى.

وأكد محمد المجحد لاعب الفريق، أن الفوز ضروري وهام في تلك المرحلة الصعبة، ولكن لن نقول مبروك في الوقت الحالي، سوف نقولها وقت العودة إلى دوري المحترفين.

وتابع المجحد في تصريحات عقب المباراة، أن الوقت لا يزال طويلًا، ولن يوقفنا أي فريق في هذا الدوري، ما دام أن هذا الجمهور الكبير سيتواجد في الملعب معنا".


المجحد يرفض التهنئة بالفوز وينتظر الصعود

 

وأضاف: "لن أتحدث عن الإدارة الأهلاوية السابقة بسوء، ونشكر الإدارة الحالية فلم يقصروا معنا في أي شيء، ونشكر الجمهور على دعمهم ونعتذر لهم على عدم الفوز لفترة طويلة، وإن شاء الله نفرح الإدارة الحالية والجمهور، وبإذن الله نبارك لبعضنا بالصعود لدوري المحترفين".

واختتم: "دائمًا نستحوذ ضد الفرق ونهدر الكثير من الفرص أمام المرمى، وأي فريق يواجه الأهلي سوف يقدم 200 % من مستواه لأنه يلاقي فريقا بحجم الراقي، وهذا ما قاله لنا نايف القاضي وكذلك كامل الموسى".

من ناحية أخرى أكد عبدالباسط هندي لاعب الفريق، أن المسؤولية كانت كبيرة مشيرًا إلى أنه يسأل الله التوفيق والعودة بقوة.

وقال هندي عقب الفوز ضد الخلود: "كان يجب أن نفوز في تلك المباراة مع الإدارة الجديدة، ونحقق الانتصارات معًا، وطموحات الجماهير ونعود لمكانتنا المعهودة قريبا بإذن الله".

وتابع: "لعبنا كمنظومة واحدة اليوم، والحمد لله حافظنا على نظافة شباكنا وسجلنا وحققنا ما كنا نبحث عنه، والتقارب مهم في كرة القدم، وتوظيف كل لاعب في مكانه، وكل لاعب يقدم كل ما لديه داخل الملعب، وهذا هو الفرق بين سيبولدي  ويوسف عنبر".


عبدالباسط هندي يؤكد أهمية وجود الثنائي الكبير في الأهلي


واختتم: "نايف القاضي وكامل الموسى من النجوم الكبار ووجودهما معنا مهم، وبإذن الله سيساعدوننا أكثر بخبراتهما الكبيرة ونعود معا للأفضل، وأشكر الجماهير الأهلاوية على الحضور والدعم، وكنا بحاجة لهذا الفوز منذ فترة طويلة، ونعدهم بالفوز والأفضل في المباريات القادمة بإذن الله".

جدول المباريات