نجم برشلونة يصدم بايرن ميونخ ويقرر الاستمرار داخل الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يواصل فريق بايرن ميونخ الألماني سعيه للتعاقد مع صفقات جديدة شابة خلال الفترة القادمة من أجل تجهيز فريق للمستقبل خاصة بعد أن بدأ العديد من نجو الفريق في الرحيل عن صفوف النادي وعلى رأسهم روبرت ليفاندوفسكي لاعب برشلونة الإسباني الجديد.

بايرن ميونخ يريد التعاقد مع جافي

وأشارت العديد من التقارير الصحفية خلال الأيام الماضية عن وجود اهتمام من جانب فريق بايرن ميونخ تجاه لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، جافي، والرغبة في الحصول على خدمات لاعب الوسط الكتالوني خاصة بعد أن اقترب عقد اللاعب من الانتهاء مع برشلونة.

ومن المنتظر أن ينتهي عقد جافي مع الفريق الكتالوني في يونيو 2023 مما يجعل العديد من الأندية مهتمة بالحصول على خدماته وعلى رأسها فريق برشلونة الإسباني.

ووفقا لما أكدته شبكة ESPN، فإن لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني مقتنع بالبقاء داخل الفريق الكتالوني وأنه يشعر بالراحة داخل الفريق تحت قيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة.

مفاوضات وكيل جافي لتجديد عقد اللاعب مع برشلونة

وأضافت الشبكة بأن هناك مفاوضات واجتماعات ستجمع بين وكيل جافي ونادي برشلونة من أجل البحث وراء تجديد عقد اللاعب للاستمرار داخل قلعة الكامب نو خلال المواسم القادمة.

يذكر أن جافي هو أحد أبرز اللاعبين الذين يقوم تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، بالاعتماد عليهم في وسط الملعب بجانب كل من بيدري وسيرجيو بوسكيتس.
 

جدول المباريات