إدارة النصر تخرج عن صمتها وترد على لجنة الكفاءة المالية السعودية

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

شهدت الساعات الماضية حالة من التخبط بين إدارة نادي النصر السعودي ولجنة الكفاءة المالية بعد ما نشرته اللجنة فيما يخص الالتزامات المالية المتأخرة عند نادي النصر والتي تتنافى عن الذي أعلنه النادي السعودي في وقت سابق.

أزمة النصر مع لجنة الكفاءة المالية

نادي النصر أعلن في الفترة الماضية عن نجاحه في الحصول على الشهادة الخاصة بالكفاءة المالية في يوم الواحد والعشرين من أغسطس الماضي بعدما استطاعت الإدارة سداد كافة الالتزامات المالية دون إعادة جدولة وهو الأمر الذي تنافى مع الذي أعلنته اللجنة خلال الساعات الماضية.

في المقابل، أكدت لجنة الكفاءة المالية عن كشف حساب نادي النصر وما قامت بتسديده إدارة النصر من أموال وما تم جدولته والإلتزامات التي تنقص الفريق السعودي حتى الآن.

وأكدت اللجنة بأن ما تم تسدديه من قبل إدارة النصر حتى 31 من مارس الماضي هو قيمة 31،784،527 مليون مع قيام إدارة العالمي بجدول 4،435 مليون ريال مؤكدة أن الالتزامات المالية على العالمي تصل إلى 36،129،527 مليون ريال.

أثار ذلك دهشة إدارة نادي النصر السعودي لتخرج الإدارة عن صمتها وترد على ما تم نشره خلال الساعات الماضية من قبل لجنة الكفاءة المالية.

ومن جانبه، قرر وليد الهيدب مدير إدارة الإعلام بنادي النصر الخروج عن الصمت والتحدث عن حقيقة ما نشرته لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة فيما يخص جدولة بعض المستحقات والالتزامات المالية ضد النادي.

رد النصر على لجنة الكفاءة المالية

وكتب المهيدب على حسابه الرسميى على تويتر:"تؤكد إدارة نادي النصر صحة ما نشرته مسبقًا بأنها لم تجدول أي مبلغ للحصول على شهادة الكفاءة المالية".

وأكمل:"ستتواصل مع اللجنة لتوضيح اللبس الذي حدث في الإعلان الذي بثته مساء اليوم".

جدول المباريات