مفاجأة - نادي مغربي يقترب من التعاقد مع حمدالله

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

لا يزال يعاني فريق الاتحاد السعودي بسبب لاعبه عبدالرزاق حمدالله، والذي تم إيقافه عن اللعب لمدة 4 أشهر بسب قرار من لجنة الاحتراف السعودية فيما يخص أزمة التسجيلات الصوتية بعد التفاوض مع مسؤولي الاتحاد اثناء تعاقده مع نادي النصر السعودي.

الاتحاد يخطط رحيل حمدالله على سبيل الإعارة

وتخطط إدارة الاتحاد الاستغناء عن خدمات اللاعب على سبيل الإعارة فقط لمدة 6 أشهر من أجل خوض تجربة جديدة والاستفادة من تلك الفترة ليعود من جديد في منتصف الموسم الجاري ليعود للمشاركة من جديد معهم بعد انتهاء فترة الإيقاف المحدد لها 4 أشهر.

وترى الإدارة بأن بقاء اللاعب داخل الفريق وعدم مشاركته هذا الموسم بسبب الإيقاف سيؤثر على اللاعب بالسلب من الناحية الفنية والبدنية.

الوداد المغربي يهتم بالتعاقد مع حمدالله

وتؤكد بعض التقارير الصحفية المغربية أن هناك اهتمام من جانب فريق الوداد المغربي بالتعاقد مع حمدالله في الميركاتو الصيفي والحصول على خدماته قبل بداية الموسم الكروي الجديد بالمغرب.

وأضافت التقارير المغربية بأن المدير الفني للوداد الحسين عموتة، قد طلب من رئيس الفريق سعيد الناصيري التعاقد مع حمدالله من أجل حل مشكلة الفريق الهجومية خاصة بعدما لم يقم لاعب الوداد يوفيل تسومو بتقديم ورق اعتماده مع الفريق المغربي.

وتشير بعض التقارير بأن إدارة الوداد توصلت مع حمدالله على تفاصيل العقد بينهما للعب مع الفريق لمدة 6 أشهر فقط ويتبقى فقط إتمام الاتفاق بين الوداد وفريق الاتحاد السعودي.

 

جدول المباريات