صحيفة إسبانية تكشف بنود مثيرة للجدل في عقود صفقات برشلونة الجديدة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

نجحت إدارة برشلونة الإسباني في إتمام العديد من الصفقات النارية خلال فترة الانتقالات الصيفية المنقضية، وذلك من أجل تصحيح المسار وتحسين نتائج الفريق خلال المواسم الماضية والتي شهدت تخبطا كبيرا وغياب الفريق عن البطولات الكبرى.

برشلونة يتعاقد مع بيليرين وألونسو

واستطاعت إدارة برشلونة في اللحظات الأخيرة من الميركاتو الصيفي المنتهي، التعاقد مع الظهير الأيمن لفريق آرسنال هيكتور بيليرين بالإضافة أيضا إلى ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق تشيلسي الإنجليزي.

وعلى الرغم من أن الإدارة ترى أن الصفقات كانت قوية للفريق الكتالوني، إلا أن الصحف الإسباني سلطت الضوء على حيلة قامت بها الإدارة الكتالونية أثناء إبرام التعاقد مع هذا الثنائي من أجل التمكن من تسجيلهما في رابطة الأندية الإسبانية.

حيلة برشلونة من أجل تسجيل ألونسو وبيليرين

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن قيام إدارة برشلونة بحيلة في بنود العقد التي وصفتها ب "الغريبة" مع اللاعبين ألونسو وبيليرين.

وأفادت الصحيفة بأن إدارة برشلونة وقعت مع الثنائي عقدا لمدة عام واحد فقط مع وجود شرط جزائي يبلغ 50 مليون يورو على الرغم من أن الثنائي يستطيع الرحيل في أي وقت خلال أشهر قليلة بالمجان ودون فسخ التعاقد مع إدارة برشلونة.

وفسرت الصحيفة الإسبانية أن ما حدث جاء من أجل أن تكون حيلة من جانب إدارة برشلونة لكي تنجح في تسجيل الصفقات دون وجود أي معارضة من رابطة الدوري الإسباني.

وأختتمت الصحيفة أن الإدارة تنتظر مرور بعض الوقت من أجل تعديل عقود الثنائي مرة أخرى دون الاتفاق مع الوكلاء على الأرقام الجديدة.

جدول المباريات