إذاعة إسبانية تكشف تفاصيل نارية بشأن عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

استطاع فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إبرام العديد من الصفقات النارية من أجل تصحيح المسار والخروج من كبوة النتائج السلبية وحالة التخبط التي عاش بها الفريق خلال المواسم الماضية.

برشلونة يتعاقد مع ليفاندوفسكي

ونجح بالفعل برشلونة في التعاقد مع صفقات كثيرة وعلى رأسهم الحصول على خدمات النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونخ في صفقة نارية ومن العيار الثقيل للفريق الكتالوني.

وعلى الرغم من إتمام الصفقة منذ شهرين تقريبا، إلا أن الصحف الإسبانية لاتزال تسلط الضوء على بنود العقد المبرم بين إدارة برشلونة واللاعب البولندي وتسعى لكشف بعض من تفاصيلها.

زينص العقد المعلن للجميع على تعاقد ليفاندوفسكي مع إدارة برشلونة مقابل 45 مليون يورو بجانب الحصول على 5 مليون آخرين كمتغيرات بعقد يمتد لمدة 4 مواسم.

تفاصيل عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة

ووفقا لما إذاعة كادينا سير الإسبانية، فإن عقد اللاعب البولندي مع برشلونة ينص أيضا على أنه في حالة عدم اللعب أٌل من 55% من اللقاءات خلال موسمه الثالث مع الفريق فسيكون للفريق الكتالوني الحق في فسخ تعاقده.

وحرصت الإذاعة الإسبانية أيضا على كشف بعض من تفاصيل العقد الخاصة براتب اللاعب، حيث أكدت الإذاعة بأن ليفاندوفسكي سيحصل على مبلغ 20 مليون يورو في موسمه الأول (10 مليون يورو صافية) فيما يحصل أيضا في الموسم الثاني بشكل صافي على 13 مليون يورو أمام الموسم الثالث فسيحل على 16 مليون يورو والأخير سيحصل على 13 مليون يورو مرة أخرى.

وأختتمت بأن ليفاندوفسكي سيكون له الحق في إعلان الاعتزال في أي وقت وإنهاء العقد بينه وبين برشلونة، إلا أنه في حالة تراجعه عن قرار الاعتزال في أي وقت قبل عام 2026 فسيكون واجبا على اللاعب العودة لبرشلونة خاصة بعد توقيعه على شرط جزائ في العقد بقيمة 500 مليون يورو.

أرقام ليفاندوفسكي مع برشلونة

يذكر أن ليفاندوفسكي شارك مع برشلونة حتى الآن في 4 مباريات بالدوري الإسباني، نجح خلاله في إحراز 5 أهداف كبداية قوية للنجم البولندي لإثبات ذاته مع الفريق الكتالوني.

جدول المباريات