نجم النصر السابق ينتقد الصفقة الجديدة ويرد على قضية حمدالله

كرة سعودية

النصر السعودي
النصر السعودي

تحدث واحد من نجوم نادي النصر السعودي السابقين، عن صفقات الفريق هذا الصيف وموقف عبدالرازق حمدالله مهاجم الفريق السابق والاتحاد الحالي.

وأكد فؤاد أنور نجم الشباب والنصر السابق، أن الفريق النصراوي هو من صنع المغربي عبدالرازق حمدالله، والنادي لم يتأثر برحيله.


نجم النصر السابق يتحدث عن الدوري وسبب تراجع العالمي في الجولات الأولى


وتابع فؤاد خلال تصريحات لبرنامج المنتصف عبر قناة الإخبارية السعودية: حتى الآن الدوري يسير دون أي مفاجآت، وهذا ما تعودنا عليه في آخر 3 مواسم بعد زيادة عدد اللاعبين الأجانب، ومن الممكن حدوث أي شيء في أي مباراة".

وأضاف: "لا أستطيع الحكم على فنسنت أبو بكر ما لم يكن هناك من يصنع له الأهداف وهو ماجد عبدالله، والنصر هو من صنع عبدالرزاق حمدالله بالنظر للمجموعة التي كانت تلعب معه والتمريرات الكثيرة التي كانت تصل له باستمرار".

وقال: "لاعبو النصر افتقدوا إلى الروح والحماس في أول جولتين للدوري وهذا أمر مثير للاستغراب بعد الدعم الكبير، والكل ينتظر رؤية نصر جديد ونشاهد ما شاهدناه ضد الوحدة والتعاون".

 

فؤاد أنور ينتقد تعاقد النصر مع جوستافو


واختتم: "من وجهة نظري البرازيلي جوستافو لا مكان له في الفريق"، فالموقع الذي يلعب فيه حساس، ويحتاج جهدا كبيرا، وأنا لعبت في هذه المنطقة، والثنائي الذي يتواجد بها هما أكثر من يتحركان في الملعب ويقطعون كرات وينظمون لعبا وجهدا بالملعب".

جدول المباريات