أخبار بايرن ميونخ اليوم...بايرن ميونخ مصمم على التعاقد مع نجم برشلونة وموقف هاري كين من الإنضمام للفريق

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الأثنين 2022/9/5، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تصميم بايرن ميونخ على التعاقد مع نجم برشلونة وموقف هاري كين من الإنضمام للفريق

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

بايرن ميونخ مصمم على التعاقد مع نجم برشلونة بنهاية عقده الموسم الجاري

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ ما زال يمني النفس فى التعاقد مع اللاعب الأسباني الشاب جافي نجم وسط برشلونة،  يأتي ذلك على الرغم من أن اللاعب رفض عرضًا من الفريق البارفاري من أجل ضمه فى الصيف الجاري.

ويترقب نادي بايرن ميونخ موقف اللاعب مع الفريق الكتالوني فى الموسم المقبل، لا سيما أن اللاعب لم يجدد تعاقده مع الفريق حتي اللحظة الحالية، مما يسمح له بالرحيل مجانًا عن الفريق بنهاية عقده، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حال عدم توصله مع مسئولي البلوجرانا لإتفاق مادي.

وفى سياق متصل أعرب اللاعب عن سعادته بالتواجد داخل صفوف الفريق، فى ظل مشاركته مع الفريق بصفة أساسية فى الفترة الحالية، كما شدد على العلاقة الطيبة التي تجمعه بالمدرب الإسباني تشافى هرنانديز، بالإضافة إلى بقية زملائه فى الفريق.

 

هاري كين على رأس إهتمامات الفريق البافاري فى الصيف المقبل

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود رغية قوية من مسئولي بايرن ميونخ للتعاقد مع المهاجم المخضرم هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، يأتي ذلك على الرغم من أن فترة الإنتقالات الصيفية قد أنتهت بالفعل أمس، ولكن ما زال مسئولي الفريق البافاري يحلمون بضم اللاعب فى المستقبل القريب.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أنه تم بالفعل التواصل بشكل شفوي مع اللاعب، من أجل عدم الإستعجال فى تجديد تعاقده مع توتنهام الإنجليزي، خاصة فى ظل وجود رغبة قوية من النادي البافاري بالضغط على مسئولي الفريق الإنجليزي لضم اللاعب فى الصيف المقبل.

وفى سياق متصل أكد المهاجم الإنجليزي لمسئولي الفريق الألماني أنه سعيد بالتواجد داخل توتنهام الإنجليزي، كونه أحد الهدافين التاريخين فى تاريخ النادي الإنجليزي،  ولكن أشار فى الوقت نفسه أنه لن يجدد تعاقده مع الفريق فى الفترة الحالية، منتظرًا ما سيسفر عنه كأس العالم بقطر.

جدول المباريات