أخبار باريس سان جيرمان اليوم... الفريق الباريسي يعلن عن قائمة الفريق المواجهة ليوفنتوس بدوري الأبطال

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الأثنين 2022/9/5، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها إعلان الفريق عن قائمة الفريق المواجهة ليوفنتوس.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يعلن عن قائمته لمواجهة يوفينتوس فى دوري الأبطال

أعلن المدرب الفرنسي كريستوف جالتير مدرب فريق باريس سان جيرمان، عن قائمة لاعبيه الرسمية لمواجهة يوفنتوس فى المباراة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، فى حين ستقام المباراة على ملعب بارك دي برانس، غدًا الثلاثاء فى تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

شهدت قائمة باريس سان جيرمان لمواجهة يوفنتوس تواجد الثلاثي نيمار جونيور وكيليان مبابي وليونيل ميسي، بالإضافة إلى سيرجيو راموس وأشرف حكيمي، كما قرر المدرب الفرنسي ضم الوافدين الجدد لقائمة باريس سان جيرمان الأوروبية، وهم: كارلوس سولر وفابيان رويز وريناتو سانشيز وفيتينيا وهوجو إيكيتيكي ونوردي موكيلي.

وجاءت قائمة الفريق الباريسي كالتالي:

حراسة المرمى: كيلور نافاس، جيانلويجي دوناروما، ريكو.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، كيمبيمبي، سيرجيو راموس، ماركينيوس.، خوان بيرنات، دانيلو، نونو مينديز، نوردي موكيلي.

خط الوسط: ماركو فيراتي، فيتينيا، ريناتو سانشيز، فابيان رويز، كارلوس سولر، بابلو سارابيا.

خط الهجوم: كيليان مبابي، نيمار جونيور، ليونيل ميسي، هوجو إيكيتيكي.


الإنتر يخطط لتجديد تعاقده مع سكرينيار خوفًا من إغراءات باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي إنتر ميلان يخطط جاديًا لتجديد تعاقده مع المدافع السولفاكي ميلان سكرينيار، يأتي ذلك فى الوقت الذي يرغب فيه باريس سان جيرمان خطف المدافع، بعد الخلاف الأخير الذي حدث بين ناصر الخليفى مالك النادي الباربسي ورئيس الفريق الإيطالي.

وأوضحت التقارير أن اللاعب ما زال لم يتخذ قراره النهائي بتجديد تعاقده مع الإنتر من عدمه، خاصة فى ظل مفاوضات الفريق الباريسي مع اللاعب، وإغراءه بعقد سنوي ضخم حال ما إذا أنهي أرتباطه بالفريق الإيطالي، الشئ الذي يجعل اللاعب يؤجل من خطوة تجديده للفريق.

الجدير بالذكر أن ناصر الخليفي مالك الفريق الباريسى كان قد توعد مسئولي الإنتر ورئيسه بخطف اللاعب بعد إنتهاء تعاقده مع الفريق، الأمر الذي أثار غضب الجانب الإيطالي، مما جعلهم يغلقون باب التفاوض مع الفريق الفرنسي فى الساعات الأخيرة من المريكاتو الصيفي.

جدول المباريات