التعاون يقدم شكوى ضد النصر.. طالع التفاصيل

كرة سعودية

السعودية سبورت 365

أفادت تقارير صحفية اليوم الاثنين، عن تقدم مجلس إدارة التعاون بشكوى رسمية لوزارة الرياضة السعودية ضد إدارة ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، الذي احتضن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ضد النصر.

سبب شكوى التعاون 

واتخذت إدارة نادي التعاون إجراءات الشكوى بسبب وجود شكوك حول عدد الحضور الجماهيري خلال مباراة الفريق أمام النصر.

نتيجة مباراة التعاون والنصر 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، حقق الفوز على نظيره النصر  بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري السعوديدوري روشن” للموسم الرياضي 2022-2023

تفاصيل شكوى التعاون

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي التعاون قامت بتوثيق دخول عدد كبير من الجماهير مدرجات الملعب دون تذاكر رسمية.

وأوضحت أن ذلك تسبب في حرمان النادي الحصول على مكافأة وزارة الرياضة الخاصة باستراتيجية دعم الأندية مبادرة "الحضور الجماهيري" والتي تبلغ قيمتها مليون ريال لمن يغطي 50% من اتساع مدرجات الملعب.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الملعب أعلنت عبر الساعة الرسمية حضور 7838 مشجعًا، ما أثار استنكار مسؤولى نادي التعاون مستشهدين بصور خاصة تثبت امتلاء مدرجات الملعب للدرجتين الأولى والمخصصة للعائلات.

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، فيما يقع النصر في المركز التاسع برصيد 3 نقاط.

جدول المباريات