مفاجأة مدوية تسمح لبرشلونة فى فسخ تعاقدها مع ليفاندوسكي بعد الموسم الثالث!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن تفاصيل تعاقد برشلونة مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، والمنضم حديثًا لصفوف الفريق فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، حيث أشارت إلى بعض البنود فى تعاقد اللاعب والذي يسمح للفريق الكتالوني فى فسخ تعاقده مع اللاعب.

وأوضحت التقارير أن مسئولي البلوجرانا أتفقوا مع اللاعب فى الحصول على 10مليون يورو فى الموسم الأول، وترتفع إلى 13 مليون يورو فى الموسم الثاني، على أن تصبح 16مليون يورو فى الموسم الثالث وهذا سيكون أكبر عقد يتحصل عليه اللاعب مع الفريق.

وفى الموسم الرابع والأخير ينخفض الراتب السنوي للمهاجم البولندي إلى 13 مليون يورو، أي نفس القيمة الذي سيتحصل عليها اللاعب مع الفريق فى موسمه الثاني، فى ظل وجود بند يسمح بفسخ التعاقد من طرف واحد فى حين لم تصل نسبة مشاركات اللاعب إلى 55٪ حتي موسمه الثالث.


موقف نادي برشلونة من بقاء اللاعب مع الفريق

ويري مسئولي الفريق صعوبة تحقق هذا البند لعدة أسباب، أنه من المستحيل ألا يشارك اللاعب مع الفريق فى 55٪ من مباريات الفريق فى ظل تواجد المدرب الأسباني تشافى هرنانديز على رأس القيادة الفنية، والذي يعتمد على اللاعب بشكل كبير فى تشكليته الأساسية.

كما أن اللاعب يقدم مستويات رائعة مع الفريق الكتالوني منذ إنضمامه للفريق قادمًا من بايرن ميونخ الألماني، خاصة أن اللاعب يتصدر المشهد فى الوقت الحالي كونه على رأس قائمة هدافى الليجا الأسبانية ب5 أهداف بعد مرور 4جوالات فقط من إنطلاق المسابقة.

جدول المباريات