برشلونة استهدف التعاقد مع ظهير اليونايتد ولكن المفاوضات توقفت!

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشار الصحفي الموثوق فابريزو رومانو والمتخصص فى سوق الانتقالات، أن الفريق الكتالوني كان يخطط بالفعل للتعاقد مع ديوجو دالوت الظهير الأيمن لفريق مانشيستر يونايتد، يأتي ذلك قبل أن يعلن مسئولي نادي برشلونة تعاقدهم الرسمي مع بيرلين وماركوس ألونسو.

وأكد أن اللاعب كان ضمن قائمة الترشيحات بالفعل للفريق الأسباني، كما أن مسئولي برشلونة تحدثوا مع وكيل اللاعب من أجل بحث موقفه فى الإنتقال لصفوف البلوجرانا هذا الموسم، ولكن لم يتقدم مسئولي الفريق لأي عرض رسمي من أجل ضم اللاعب.


أسباب تراجع نادي برشلونة عن ضم اللاعب

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن السبب الرئيسي وراء إنسحاب برشلونة من الصفقة هى الأزمة المالية التى يعاني منها الفريق، لا سيما أن الفريق الكتالوني دخل فى صراع كبير مع رابطة الليجا الإسبانية، مما جعله يسجل صفقاته بصعوبة، كما أنه كان مهددًا بإختراف قواعد اللعب المالي النظيف.

وأضافت التقارير أن الفريق الكتالوني كان يبحث أكثر من سيرة ذاتية للتعاقد مع ظهير أيمن جديد، خاصة أن الفريق يعاني فى هذا المركز، والذي كان لا يتواجد فيه سوي سيرجو روبرتو، بالإضافة إلى أن المدرب الأسباني كان غير مقتنع باللاعب الأمريكي ديست، والذي رحل إلى مؤخرًا لصفوف ميلان.


موقف اللاعب من الإنضمام للفريق الكتالوني

ومن جانبه رحب اللاعب فى وقت سابق من هذا الصيف بالإنضمام لصفوف الفريق الكتالوني، الشئ الذي أخبر به وكيل اللاعب الفريق الأسباني فى تفاوضهم الشفهي مع اللاعب، ولكن التراجع جاء عن طريق مسئولي برشلونة، بعد مناقشات تمت مع المدرب الأسباني تشافي هرنانديز. 

جدول المباريات