البوسني بيانيتش خارج حسابات تشافي مع برشلونة فى الموسم الحالي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب البوسني بيانيتش لاعب وسط برشلونة، أصبح خارج حسابات المدرب الأسباني تشافي هيرنانديز، يأتي ذلك فى الوقت الذي لم يشارك فيه اللاعب حتى الآن فى مباريات الليجا الإسبانية بعد مرور 4جوالات من المسابقة.

وأوضحت التقارير أن تألق اللاعب الأسباني جافى مع الفريق، إضافة إلى ضم الفريق النجم الإيفواري فرانك كيسيه، يضعف من آمال اللاعب بشكل كبير فى الحصول على فرصة فى الفترة الحالية، خاصة أن اللاعب يعد خيارًا رابعًا للمدرب الأسباني، فى ظل توافر أكثر من بديل فى مركز اللاعب.


موقف تشافي من رحيل اللاعب مستقبلًا

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن المدرب الأسباني تشافى هرنانديز قد لا يمانع فى رحيل اللاعب خلال فترة الإنتقالات الشتوية حال وصول عرض مميز للاعب، لا سيما أن المدرب لم يظهر أي نوع من أنواع التمسك باللاعب فى المريكاتو الصيفي الحالي، والذي كان يفضل رحيل اللاعب خلاله.


كيف يفكر اللاعب فى خطوته المقبلة؟  

ومن جانبه أعرب اللاعب عن إستيائه من المعاملة التي يحظي بها اللاعب منذ قدوم تشافى على رأس القيادة الفنية، حيث أن اللاعب كان يحظي بفرصة المشاركة أساسيًا مع المدرب الهولندي كومان، قبل قدوم المدرب الأسباني لقيادة الفريق الكتالوني.

وفى سياق متصل أكد اللاعب لبعض المقربين أنه قد يفكر فى الرحيل عن الفريق فى الفترة المقبلة، خاصة أنه يريد الحصول على فرصة للمشاركة فى الفترة القادمة، بعدما كان أحد نجوم يوفينتوس الإيطالي، مشيرًا إلى أن الوضع الجديد لا يناسبه.

جدول المباريات