هازارد يثير الغموض فى ريال مدريد.. وموقف مفاجئ من أنشيلوتي نحو اللاعب

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المهاجم البلجيكي أدين هازارد أصبح علامة إستفهام كبيرة داخل ريال مدريد فى الآونة الأخيرة، خاصة أن اللاعب يعاني من مشاكل فنية كبيرة داخل الملعب، يأتي ذلك على الرغم أن اللاعب لا يمتلك أي إصابة عضلية فى الوقت الحالي.

وأشارت التقارير أن إنخفاض مستوي اللاعب الرهيب، يدفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على عدم الإعتماد عليه فى الفترة المقبلة، مفضلًا إعطاء بعض الوقت للجناح الأسباني ماركو أسينسيو، والذي ما زال يحاول إستعادة مستواه قبل إنطلاقة فعاليات كأس العالم بقطر على عكس اللاعب البلجيكي.


هل يكرر هازارد تجربة ديمبلي مع برشلونة؟

وقارنت بعض التقارير حالة اللاعب البلجيكي هازارد بالنجم الفرنسي ديمبلي فى الوقت الحالي، حيث أن بداية اللاعب الفرنسي مع برشلونة لم تكن موفقة على الإطلاق، خاصة أنه صحبه سوء حظ كبير بتعدد إصاباته مع الفريق، فى حين أن بداية نجم الريال كانت مشابهة لحدًا كبير فى كثرة الإصابات.

ويري بعض مسئولي الريال أن اللاعب سيكون مفيدًا للفريق فى المرحلة القادمة، وأنه يحتاج فقط لوقت أطول داخل الملعب، وبعض الشعور بالثقة بالنفس، حتي يعود اللاعب لمستواه المعهود ويتم الإعتماد عليه بشكل أساسي مثلما حدث مع عثمان ديمبلي فى الفريق الكتالوني.


أنشيلوتي يوجه رسالة جديدة للنجم البلجيكي هازارد

وفى إطار متصل شدد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي على أهمية اللاعب للفريق، كما أكد على حاجة الفريق لخدمات اللاعب فى الفترة المقبلة، ولكن يري ضرورة مساعدة اللاعب نفسه أولًا والتخلص من أي ضغوط نفسية، خاصة أن الموسم ما زال طويلًا، مشيرًا إلى أنه يثق فى عودة اللاعب لحالته الفنية المعهودة.

جدول المباريات