بايرن ميونخ مصمم على التعاقد مع نجم برشلونة بنهاية عقده الموسم الجاري

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية ألمانية أن نادي بايرن ميونخ ما زال يمني النفس فى التعاقد مع اللاعب الأسباني الشاب جافي نجم وسط برشلونة،  يأتي ذلك على الرغم من أن اللاعب رفض عرضًا من الفريق البارفاري من أجل ضمه فى الصيف الجاري.

ويترقب نادي بايرن ميونخ موقف اللاعب مع الفريق الكتالوني فى الموسم المقبل، لا سيما أن اللاعب لم يجدد تعاقده مع الفريق حتي اللحظة الحالية، مما يسمح له بالرحيل مجانًا عن الفريق بنهاية عقده، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حال عدم توصله مع مسئولي البلوجرانا لإتفاق مادي.


موقف اللاعب من تجديد تعاقده مع برشلونة

وفى سياق متصل أعرب اللاعب عن سعادته بالتواجد داخل صفوف الفريق، فى ظل مشاركته مع الفريق بصفة أساسية فى الفترة الحالية، كما شدد على العلاقة الطيبة التي تجمعه بالمدرب الإسباني تشافى هرنانديز، بالإضافة إلى بقية زملائه فى الفريق.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أنه من المقرر أن يجدد اللاعب تعاقده مع الفريق الكتالوني خلال الفترة المقبلة، ولكن يري اللاعب ضرورة تأجيل تلك الخطوة لما بعد مباريات كأس العالم فى قطر، حيث يتوقع اللاعب تألقه مع المنتخب الإسباني والوصول إلى نقطة بعيدة بالبطولة.


كيف يفكر الفريق الكتالوني لتجديد تعاقده مع اللاعب؟

ومن جانبه يحاول الفربق الكتالوني تعديل عقد اللاعب بما يتناسب مع قدراته، بالإضافة إلى إقناع جافي بالتجديد مع الفريق خلال الساعات المقبلة وعدم الإنتظار لمباريات كأس العالم، مما قد يصعب من مهمة الفريق حينها فى تجديد التعاقد مع اللاعب، خاصة فى ظل رغبة أكثر من الفريق فى الحصول على خدماته.

جدول المباريات