أخبار بايرن ميونخ اليوم... رفض البايرن رحيل جناح الفريق وإنتقاض سياسية الكبير البافاري

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم الأحد 2022/9/4، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها رفض البايرن رحيل جناح الفريق وإنتقاد سياسية الكبير الألماني

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

البايرن رفض محاولات تشيلسي لضم جناح الفريق فى المريكاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود رغبة قوية سابقة من مسئولي نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع اللاعب ليروي ساني جناح بايرن ميونخ الألماني، يأتي ذلك فى الوقت الذي كان فيه اللاعب قريبًا من العودة للدوي الإنجليزي مرة أخري عبر بوابة "البلوز".

وأوضحت التقارير عن حدوث إتصالات بالفعل من مسئولي الفريق الإنجليزي مع اللاعب الألماني، حيث أكد اللاعب لمسئولي فريق تشيلسي أنه لاعبًا محترفًا، كما أن قرار رحيله عن الفريق البافاري من عدمه يجب أن يام عن طريق النادي، فى الوقت الذي أظهر فيه عن سعادته بالتواجد فى البندوسليجا.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن نادي بايرن ميونخ لم يغلق الباب تمامًا فى تفاوض النادي الإنجليزي مع اللاعب، ولكنه طلب مقابل مالي ضخم من بيع اللاعب يصل إلى 100مليون يورو، مما يجعل الصفقة شبه مستحيلة للفريق اللندني، والذي رفض بدوره دفع هذا المبلغ.

وكان الفريق الإنجليزي يبحث عن التعاقد مع الجناح البرازيلي رافينيا المنضم حديثًا لبرشلونة ولاعب ليدز يونايتد السابق، ومن ثم رأي مسئولي "البلوز" أن صفقة ضم الجناح الألماني ليروي ساني قد تساعد الفريق كثيرًا فى الشق الهجومي خلال منافسات هذا الموسم.


مدرب بايرن ميونخ السابق ينتقض مسئولي الفريق بسبب رحيل ليفاندوسكي

أنتقض مدرب بايرن ميونخ السابق فيليكس ماجات سياسة الفريق التى سمحت برحيل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، خاصة أن الفريق لم يتعاقد مع البديل من بعد رحيله، كما أكد أن اللاعب يعد ماكينة أهداف حقيقية سيفتقدها الفريق بشكل كبير فى الفترة المقبلة.

وشدد على أنه كان يجب البحث عن بديل للاعب منذ فترة طويلة، بعدما بلغ اللاعب عامه ال 34، الشئ الذي كان لا يجب للفريق إنتظاره فى ظل غموض موقف اللاعب،  وأشار أنه إذا كان يتواجد فى الفترة الحالية على رأس القيادة الفنية للفريق لكان تعاقد مع البديل منذ أكثر من 3 سنوات ماضية.

الجدير بالذكر أن الفريق البافاري تعثر أمام يونيون برلين فى مباراة الأمس، مما جعله يتخلي عن صدارة البندوسليجا للمرة الأولي هذا الموسم، ووضعه فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، فى الوقت الذي أصبح فيه المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي هدافًا لليجا الإسبانية.

جدول المباريات