أخبار باريس سان جيرمان اليوم... رحيل مهاجم الفريق للدوري التركي والكشف عن حكم قمة الثلاثاء

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الأحد 2022/9/4، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها رحيل مهاجم الفريق للدوري التركي والكشف حكم قمة الثلاثاء.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

لم تنتهي.. إيكاردي يدق أبواب جالاطة سراي فى سوق الإنتقالات الحالي

كشفت تقارير صحفية فرنسية أن نادي جالطة سراي التركي جدد مفاوضاته مع الفريق الباريسي بشأن إنتقال مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي، يأتي ذلك فى ظل خروج اللاعب من حسابات المدرب الفرنسي كيرستوف جالتيير، والذي شدد على ضرورة رحيل اللاعب فى أكثر من مناسبة.

وأوضحت التقارير أن اللاعب قريب جدًا من مغادرة باريس سان جيرمان فى الصيف الحالي، خاصة أن فترة الإنتقالات الصيفية ما زالت متاحة فى تركيا، والتي ستنتهي يوم 8 سمبتبر الجاري، مما يؤكد عن إحتمالية إتمام الصفقة فى الثلاثة أيام المتبقية.

ومن جانبه توصلت وكيلة أعمال وزوجته واندا لإتفاق نهائي بشأن عقد اللاعب مع فريق جالطة سراي، لا سيما أن الفريق التركي يبحث عن إتمام صفقة مهاجم جديد بجانب فيكتور جوميز، خاصة بعد رحيل النجم المصري مصطفي محمد، والذي انتقل حديثًا لنانت الفرنسي.


قمة الثلاثاء.. الكشف حكم مباراة يوفينتوس وباريس فى دوري الأبطال  

يواصل فريق باريس سان جيرمان إستعدادته لمواجهة نظيره يوفينتوس الإيطالي، يأتي ذلك ضمن الجولة الأولي من منافسات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم،  ويمتلك الفريق الباريسي سجلًا سلبيًا فى مواجهة غريمه الإيطالي، حيث لم يسبق للفريق الفرنسي أن حقق الفوز فى أي مباراة جمعت بين الفريقين على مدار كافة المشاركات الأوروبية.

ومن المنتظر أن يقود المباراة الحكم الإنجليزي المخضرم أنتوني تايلور، كما أن تم إسناد هذه المهمة للحكم الدولى نظرًا لصعوبة المواجهة والتنافسية الكبيرية التي ستشدها المباراة، خاصة أن الفريق الباريسي يريد كسر عقدة الفريق الإيطالي والحصول على نقاط المباراة كاملة.


دوناروما يعلق على فوز فريقه بثلاثية أمام نانت أمس فى الدوري الفرنسي

علق الحارس الإيطالي المخضرم جانيولجي دوناروما على فوز فريقه أمس بثلاثية أمام نانت، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الفرنسي، حيث أشار أن الفريق حقق إنتصار جيد هذا الأسبوع وواصل تصدره للمسابقة قبل تحول الفريق لمواجهات دوري الأبطال.

وواصل أن الفريق حقق بداية جيدة حتى الآن فى المسابقة المحلية، كما أن تركيز الفريق أصبح منصبًا الآن لمواجهة دوري الأبطال المرتقبة أمام يوفينتوس الإيطالي،خاصة أن الفريق يمتلك العديد من الذكريات السيئة فى مواجهة نظيره الإيطالي.

جدول المباريات