تشافي يفضل إستبعاد بعض اللاعبين من مواجهة فيكتوريا بلزن فى دوري الأبطال

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن المدرب الأسباني تشافي هرنانديز قد يلجأ إلى إراحة بعض لاعبيه فى مباراة الفريق القادمة أمام فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا، يأتي ذلك نظرًا لأن الفريق مقبل على عدد كبير من التحديات فى الفترة القليلة المقبلة.

وسيعاني الفريق الكتالوني من ضيق الوقت فى الفترة المقبلة مع بداية دور المجموعات لدوري الأبطال، حيث أن الفريق سيشارك أمام فيكتوريا بلزن التشيكي يوم الأربعاء القادم، ومن ثم سيشارك أمام قادش فى الليجا بعد يومين فقط من مشاركة الفريق بدوري الأبطال.


تشافي يقرر إراحة رباعي الفريق من مواجهة الأربعاء

وأفادت بعض التقارير الصحفية أن المدرب الأسباني تشافي هرنانديز قد قرر إراحة بعض اللاعبين يأتي على رأسهم الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، ويقدم النجم الفرنسي مستوي رائع للغاية مع الفريق فى هذا الموسم، مما يدفع المدرب لإراحته من مواجهة فيكتوريا بدوري الأبطال، تحسبًا لعودة اللاعب لإصاباته العضلية القديمة.

وفى سياق متصل قرر المدرب إراحة النجم الإسباني جافى لاعب وسط الفريق الكتالوني، والذي ظهر بمستوي جيد جدًا مع الفريق فى الجوالات الماضية من الليجا الإسبانية هذا الموسم، فى حين يفكر أيضًا فى عمل مداوة بين لاعبي خط الدفاع بإراحة جارسيا وأراخو، فى ظل تواجد كلًا من كوندي وبيكيه.


فيران توريس يقود هجوم الفريق أمام بلزن

وأشارت بعض  المصادر الصحفية الكتالونية أن تشافي قرر الإعتماد بشكل أساسي على الجناح الإسباني فيران توريس فى مباراة الفريق أمام فيكتوريا بلزن بدوري الأبطال، بالإضافة إلى منح المهاجم الهولندي ممفيس ديباي فرصة مع الفريق فى هذا اللقاء.

جدول المباريات