تعرف على سبب فشل صفقة إنتقال توريس لأرسنال فى الصيف الحالي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت صحيفة "ديلي ميل " الإنجليزية أن نادي أرسنال كان يبحث بالفعل عن التعاقد مع الجناح الإسباني فيران توريس لاعب نادي برشلونة، يأتي ذلك قبل أن تتوقف المفاوضات مع اللاعب قبل ساعات قليلة من إغلاق المريكاتو الصيفي الحالي، ليتقرر إستمرار اللاعب مع الفريق.

وعلمت صحيفة "ديلي ميل " أن العرض المقدم من نادي أرسنال الإنجليزي لم يحظي بقبول مسئولي الفريق الكتالوني، لا سيما أن قيمة العرض المقدم توقفت عند 40مليون يورو، الأمر الذي رفضه مسئولي برشلونة، خاصة أن الفريق تعاقد مع اللاعب فى صفقة قاربت 50مليون يورو من السيتي فى يناير الماضي.


دور تشافي فى وقف المفاوضات بين الفريقين

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن المدرب الأسباني تشافي هرنانديز أظهر تمسك شديد ببقاء اللاعب ضمن صفوف الفريق، خاصة أن التعاقد مع صفقة توريس جاءت بعد رغبة قوية منه للتعاقد مع اللاعب، حينما كان لاعبًا ضمن صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.

وفى سياق متصل رأي مسئولي الفريق الكتالوني صعوبة الإستغناء عن توريس فى الصيف الحالي، فى ظل أن الفريق وافق على رحيل مهاجمه الجابوني أوباميانج، مما قد يعني إنهيار وتأثر الفريق على المستوي الهجومي، فى الوقت الذي يبحث فيه الفريق عن إستعادة لقب للليجا الإسبانية.


موقف اللاعب من الرحيل عن الفريق

ومن جانبه أكد اللاعب الإسباني عن سعادته فى التواجد ضمن صفوف البلوجرانا، كما أنه لا يفكر فى الرحيل عن الفريق فى الفترة القادمة، ليقطع الطريق أمام أرسنال بشكل نهائي، والذي كان يسعي لتقديم عرضًا جديدًا لضم اللاعب فى الصيف المقبل.

جدول المباريات