أخبار برشلونة اليوم | الفوز على إشبيليه وتصريحات تشافي بعد إتمام الصفقات

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم السبت الموافق 3 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها فوز الفريق اليوم على إشبيليه وتصريحات تشافي عقب النجاح في التعاقد مع بيليرين وماركوس ألونسو.

 

أخبار برشلونة اليوم | تصريحات تشافي عقب التعاقد مع بيليرين وألونسو

عبر المدير الفني للفريق الكتالوني عن سعادته بالتعاقد مع بيليرين وألونسو خاصة وأنه كان بالفعل يبحث عن ظهيرين صريحين للفريق وهو ما نجح في إيجاده بالتعاقد مع اللاعبين.

وقال هيرنانديز في تصريحات لوسائل الإعلام: "كنا بالفعل بحاجة إلى ظهير أيمن صريح خالص وهو ما وجدناه بالتعاقد مع بيليرين، أيضا ألونسو سيساعدنا أنه لاعب رائع وفاز بالعديد من البطولات مع تشيلسي ولديه العديد من المهارات التي ستضيف للفريق الكثير".

وأضاف: "أنا سعيد لأننا كنا بحاجة للتعاقد مع مثل هذه الصفقات وتعزيز الفريق بصفقات قوية، أنا متفائل فيما يخص تسجيل اللاعبين الجدد سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، النادي قادر على تحقيق ذلك قبل انتهاء الفترة المحددة".

 

أخبار برشلونة اليوم | تصريحات بيليرين عقب الانتقال إلى برشلونة

عبر هيكتور بيليرين الظهير الأيمن السابق لآرسنال ولاعب برشلونة الجديد، عن سعادته بتحقيق حلمه بارتداء قميص برشلونة واللعب لصفوف الفريق الكتالوني الذي كان أحد ناشئيه في الماضي.

وقال بيليرين: "انتقالي لبرشلونة واحدة من الأمور التي كنت أتمنى أن تحدث وسعيد للغاية بالرجوع إلى بيتي".

وأكمل بيليرين: "الطفل الذي غادر النادي وتركه عندما كان 16 عاما لا يمكن أن يتم مقارنته الآن باللاعب صاحب ال27 عاما، أنا فخور لما وصلت إليه وأشعر بالإمتنان للجميع وكل من قابلته خلال السنوات الماضية".

وأضاف: "فوجئت بالانتقال لبرشلونة هذا الصيف، في الميركاتو الماضي كنت منتظرا أن يحدث ذلك وانتظرت حتى اليوم الأخير، وهذا الصيف توقعت أني ساستمر مع آرسنال ولكن انتهت الأمور بشكل جيد في النهاية".

وأختتم قائلا: "لعبت الموسم الماضي بالدوري الإسباني مع ريال بيتيس وهذا كان أمرا مهما، الآن أصبحت اتطلع لمقابلة اللاعبين والزملاء في الفريق الجدد وبداية مرحلة التدريب والمشاركة مع الفريق، جئت هنا من أجل مواصلة العمل والمنافسة".

 

أخبار برشلونة اليوم | فوز الفريق على إشبيليه

حقق فريق برشلونة الإسباني انتصارا غاليا على إشبيليه بثلاثة أهداف نظيفة ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

سجل ثلاثية كل من رافينيا في الدقيقة 21، روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 36 وأخيرا إريك جارسيا في الدقيقة 50.

وبذلك يحتل برشلونة المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط بثلاث انتصارات وتعادل وحيد.

وكان قد دخل تشافي اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.

 الدفاع: رونالد أراخو، جوليس كوندي، إريك جارسيا، أليخاندرو بالدي.

 الوسط: عثمان ديمبيلي، بيدري، جافي، سيرخيو بوسكيتس، رافينيا.

 الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي.

جدول المباريات