أخبار ريال مدريد اليوم | الفوز على بيتيس وعدم التعاقد مع المهاجمين

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم السبت الموافق 3 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، فوز ريال مدريد على ريال بيتيس وتصدر الدوري الإسباني، تحصين فريق تشيلسي نجمه من الرحيل للميرنجي والسر وراء عدم تعاقد إدارة الريال مع مهاجمين في الميركاتو المنقضي.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | فوز الميرنجي على ريال بيتيس

حقق فريق ريال مدريد فوزا هاما اليوم على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني الممتاز.

سجل هدفي الريال كل من فينسيوس في الدقيقة التاسعة، فيما اضاف الهدف الثاني رودريجو في الدقيقة 65.
وبتلك النتيجة يتصدر ريال مدريد جدول الترتيب منفردا برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية.

وكان قد بدأ ريال مدريد اللقاء بالتشكيل الآتي:

حراسة المرمي: كورتوا

الدفاع: ميندي - ألابا - ميليتاو - كارفاخال

خط الوسط: كامافينجا - تشواميني - مودريتش

الهجوم.. فينيسيوس - بنزيما – رودريجو

 

أخبار ريال مدريد اليوم | تشيلسي يسعى لتأمين نجمه من الرحيل للميرنجي

وفقا لصحيفة ديلي ميل البريطانية، فإن الظهير الإنجليزي ريس جيمس كان أحد اهتمامات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المنقضي وسيكون خطة جديدة للريال في المستقبل للتعاقد معه.

وأفادت الصحيفة أن ريس جيمس لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي أثار إعجاب المدير الفني للفريق كارلو أنشيلوتي الذي يرى أنه سيكون مناسبات للفريق في ظل احتياج النادي للتعاقد مع ظهير أيمن وأيسر جديد.

وأكدت الصحيفة بأن اللاعب أصبح قريبا من تجديد عقده مع تشيلسي خلال الفترة الحالية وهو الأمر الذي سيعطل ريال مدريد من التعاقد معه في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | السر وراء عدم التعاقد مع مهاجمين هذا الموسم

على الرغم من احتياج ريال مدريد لإيجاد بديلا لكريم بنزيما مهاجم الفريق، إلا أنه رفض التعاقد مع أي مهاجم جديد في الميركتاو الصيفي المنقضي.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن ريال مدريد تفاوض في بداية فترة الانتقالات الصيفية مع جابرييل خيسوس لاعب فريق آرسنال الإنجليزي الحالي المنتقل من مانشستر سيتي، ولكن بعدما تأكدت إدارة الميرنجي من صعوبة التعاقد معه أغلقت باب التفاوض مع مهاجم جديد.

وأضافت الصحيفة بأن ريال مدريد قد تعلم من أخطاء الماضي بعدم التعاقد مع أي مهاجم دون التأكد أنه المهاجم المثالي للفريق من أجل الا تتقرر صفقات مثل ماريانو دياز ولوكا يوفيتش.

جدول المباريات