أخبار باريس سان جيرمان اليوم.. باريس يحقق فوزه الثاني على التوالي أمام نانت ويحتفظ بصدارة المسابقة

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم السبت 2022/9/3، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تحقيق الفريق فوزه الثاني على التوالي أمام نانت وإحتفاظه بصدارة المسابقة.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يحقق فوز الثاني على التوالي أمام نانت فى الدوري الفرنسي

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا مريحًا أمام نانت فى الدوري الفرنسي،  بعدما تمكن الفريق الباريسي من الفوز بثلاثية نظيفة فى مواجهة صاحب الأرض والجماهير، جاء ذلك ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الفرنسي الممتاز.

وأفتتح النجم الفرنسي كيليان إمبابي التسجيل مبكرًا للضيوف عند الدقيقة 18 من زمن اللقاء، حينما تمكن ليونيل ميسي الإنطلاق بالكرة من منتصف الملعب، ليمررها بذكاء شديد للمهاجم الفرنسي، والذي قام بدوره بوضعها من فوق الحارس بطريقة رائعة، معلنًا تقدم الفريق الباريسي فى نتيجة اللقاء.

فى حين تعرض فابيو بيريرا مدافع نانت لبطاقة حمراء مباشرة بعد الهدف الأول للفريق الباريسي مباشرة، مما صعب الأمور تمامًا أمام الفريق صاحب الأرض فى العودة لنتيجة المبارة، ومع إنطلاقة الشوط الثاني تمكن إمبابي من مضاعفة النتيجة وتسجيل ثاني أهدافه وأهداف اللقاء، بعد أن تم إلغاء الهدف فى بداية الأمر، قبل أن يؤكد الفار شرعية الهدف.

وأختتم الفريق الباريسي فوزه السهل على نانت بالهدل الثالث والقاتل للمباراة عن طريق ظهيره نونو مينديز، بعد صناعة للهدف من النجم المغربي أشرف حكيمي، وبهذه النتيجة واصل الفريق الفرنسي تصدره لجدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة بعد خمس إنتصارات وتعادل وحيد.


ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية هذا الموسم بعد تمريرته الحاسمة

واصل اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي تألقه مع الفريق الباريسي هذا الموسم، حيث تمكن اللاعب من صناعة الهدف الأول للفريق بطريقة مميزة للغاية، بعدما أنطلق من منتصف الملعب وحافظ على الكرة، قبل أن يمرر الكرة ساهلة للمهاجم الفرنسي كيليان إمبابي، والذي بدوره وضعها فى الشباك.

وتعد هذه التمريرة الحاسمة رقم 100الذي يقدمها اللاعب خلال السنوات الست الأخيرة فقط، حيث تمكن اللاعب من صناعة 100 هدف بقميص برشلونة وباريس معًا، ليصبح أكثر اللاعبين صناعة للأهداف فى الخمس دوريات الأوربية الكبري منذ هذه الفترة.

جدول المباريات