أخبار بايرن ميونخ اليوم... تعثر الفريق البافاري للمرة الثانية على التوالي فى الدوري الألماني وفقدان صدارة البندوسليجا

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق البافاري،عن أخبار بايرن ميونخ  اليوم السبت 2022/9/3، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تعثر الفريق أمام يونيون فى الدوري الألماني وإستياء ناجلسمان من إهدار الفرص.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 " أبرز أخبار فريق بايرن ميونخ على النحو التالي:

بايرن ميونخ يقع فى فخ التعادل للمرة الثانية هذا الموسم أمام يونيون بارلين

انتهت مباراة اليوم التي جمعت بايرن ميونخ ويونيون بارلين صاحب الأرض بالتعادل الإيجابي لهدف لكل فريق،  يأتي ذلك ضمن فعاليات الجولة الخامسة من منافسات البوندسليجا، ليتراجع الفريق البافاري بهذا التعادل عن صدارة ترتيب جدول المسابقة.

وتمكن نادي يونيون برلين من إفتتاح التسجيل مبكرًا عند الدقيقة 12من زمن إنطلاق اللقاء عن طريق نجم الفريق شيرالدو بيكر، ولكن الأفراح لم تستمر طويلًا فى مدينة برلين، حيث جاء الرد سريعًا عن طريق تسديدة صاروخية من نجم وسط الفريق البافاري جوشوا كيمتش.

وفشلت محاولات لاعبى بايرن ميونخ للتقدم فى النتيجة فى الشوط الثاني، ولكن تألق الحارس فريدريك رونو أوقف كل محاولات رفاق السنغالي ساديو ماني، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين وسط حزن لاعبي شديد من لاعبي الفريق البافاري.

وبهذه النتيجة احتل بايرن ميونخ المركز الثالث فى ترتيب جدول المسابقة برصيد 11نقطة،  فى حين تصدر فرايبورغ المشهد برصيد 12، وجاء فى المركز الثاني الجراد الأصفر بورسيا دورتمند بنفس الرصيد من النقاط، بعد أربعة إنتصارات وهزيمة واحدة.


ناجلسمان يعبر عن أسفه الشديد بسبب التعثر الثاني على التوالي للفريق

أعرب المدرب الألماني ناجلسمان عن حزنه الشديد بخسارة الفريق البافاري نقطتين جديدتين فى صراع المسابقة على القمة والحفاظ على اللقب، خاصة أن تعادل الفريق فى هذه المناسبة أبعدت الكبير الألماني عن صدارة جدول ترتيب البندوسليجا للمرة الأولي هذا الموسم.

وأكد أن فريقه أستحق الفوز فى مباراة اليوم، بعدما سنحت للفريق أكثر من كرة للتسجيل أمام المرمي، لكن تألق فريدريك حارس الفريق المضيف كان حاجزًا منيعًا أمام الفريق فى خطف نقاط المباراة الثلاث، على الرغم من إدراك الفريق لهدف التعادل فى وقت مبكر من الشوط الأول.

ومن جانبه شدد أن المنافسة على الدوري الألماني ما زالت طويلة، كما أن الفريق ما زال فى بداية الموسم، مشيرًا إلى أنه سيحاول تدارك الأمور خلال مباريات الفريق القديمة، الشئ الذي يجب أن يعمل عليه الفريق للقضاء على آفة إضاعة الفرص الساهلة أمام المرمي.

جدول المباريات