ليفاندوسكي يواصل هويته المفضلة فى التسجيل ويعتلي صدارة هدافى الليجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تمكن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي من تسجيل هدف برشلونة الثاني فى المباراة التي يخوضها الفريق الكتالوني أمام إشبيلية الآن، يأتي ذلك ضمن مباربات الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية، ويسعي البلوجرانا من مزاحمة الريال بعد تعثر ريال بيتيس اليوم.

ووصل المهاجم البولندي ليفاندوسكي بهدفه في شباك إشبيلية لهدفه الخامس مع الفريق فى مسابقة الليجا الإسبانية هذا الموسم، ليحتل صدارة هدافى الدوري الإسباني بالمناصفة مع ياجو اسباس مهاجم فريق سيلتا فيجو، والذي يمتلك نفس الرصيد من الأهداف.


صفقات برشلونة الجديدة تصنع الفارق أمام إشبيلية

وشهدت أحداث الشوط الأول تألق الجناح البرازيلي رافينيا المنضم حديثًا للفريق الكتالوني هذا الصيف، حيث نجح فى إحراز الهدف الإفتتاحي بالمباراة، وجاء الهدف بعد إنطلاقة من عثمان ديمبلي  فى إتجاه منطقة الجزاء قبل أن يمرر الكرة لليفاندوسكي والذي سدد كرة قوية أبعدها مدافعي الفريق،  ليتابعها الجناح البرازيلي محرزًا الهدف الأول.

وأضاف ليفاندوسكي هدف الفريق الثاني بعد تمريرة طويلة ساقطة من المظافع الفرنسي كوندي، قبل أن يتمكن ليفاندوسكي من ترويض الكرة بشكل أكثر من رائع من خلال إستلام الكرة على الصدر، ليسددها مباشرة فى المرمي معلنًا عن الهدف الثاني للفريق.

وفى سياق متصل يمتلك المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي فرصة رائعة من زيادة سجله التهديفي مع إنطلاقة شوط المباراة الثاني، حيث يرغب فى تعزيز تصدره لترتيب هدافي الليجا وتحقيق رقم قياسي جديد فى أولي مواسمه داخل الدوري الإسباني.

جدول المباريات