قرار مفاجئ من إدارة أهلي جدة تجاه الجماهير قبل مواجهة الخلود

كرة سعودية

أهلي جدة
أهلي جدة

فاجئ مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي برئاسة وليد معاذ، جماهير الفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة الخلود في الجولة الثالثة من دوري يلو.


أهلي جدة يفتح المدرجات مجانًا أمام الجماهير ضد الخلود


وأعلن مجلس إدارة النادي الأهلي، عن فتح مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مجانا للجماهير الأهلاوية الراغبة في حضور ومتابعة مواجهة الخلود، بدوري الدرجة الثانية.

ويلتقي أهلي جدة نظيره الخلود، مساء يوم الاثنين المقبل، ضمن الجولة الثالثة من دوري يلو للدرجة الأولى السعودي، بعد تعادله في الجولة الأولى ضد القيصومة بهدف لكل فريق، قبل أن يخسر ضد الأخدود بهدفين دون رد.

ونشر الأهلي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الأستاذ وليد عبد الرزاق معاذ، فتح مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة، مجانا للجماهير الأهلاوية الراغبة في حضور ومتابعة مواجهة الأهلي والخلود والتي ستقام في تمام الساعة (8:35) من مساء يوم الاثنين المقبل".


الأهلي يوجه الدعوة إلى رؤوساء ونواب النادي السابقين لجلسة الأحد


وتابع: "الأهلي يدعو رؤساء ونواب رؤساء النادي السابقين والأعضاء الذهبيين غدا الأحد بمقر النادي".

وكان الأهلي تعاقد مع مكتب جيان باولو مونتينيري لتقديم الاستشارات القانونية في القضايا الرياضية الخاصة بالنادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أو لدى محكمة الكاس.

ويملك مكتب جيان باولو مونتينيري، اسمًا كبيرًا في مجال تقديم الاستشارات القانونية والمرافعة في القضايا الرياضية الدولية، وعمل في العديد من الأندية العالمية.

جدول المباريات