ريال مدريد يوقف قطار ريال بيتيس ويلحق به الهزيمة الأولي فى الليجا

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تمكن نادي ريال مدريد من إنتزاع فوزًا صعبًا على حساب مضيفه ريال بيتيس بنتيجة2/1، يأتي ذلك ضمن منافسات قمة الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية، فى الوقت الذي حقق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي فوزه الرابع على التوالي بمسابقة الدوري الإسباني بعد مرور 4 جوالات من المسابقة.

وشهد اللقاء تألق النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، والذي واصل الحالة الفنية الرائعة التي أصبح عليها اللاعب فى الآونة الأخيرة، لا سيما أنه سجل هدفه الرابع هذا الموسم، مما وضعه يدخل صراع هدافي الدوري الأسباني بقوة فى الفترة الحالية.


ريال مدريد يعتلي صدارة الليجا الإسبانية

وشهد اللقاء ضغط مبكر من لاعبي الريال على أمل تسجيل هدف مبكر، الشئ الذي تحقق بالفعل عند الدقيقة 9 من إنطلاقة المباراة عن طريق النجم البرازيلي فينسيوس جونيور، قبل أن يعود ريال بيتيس بهدف التعادل سريعًا بعد 8 دقائق من الهدف الإفتتتاحي.

ومع إنطلاقة الشوط الثاني دفع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بلاعبه المفضل رودريجو، والذي سرعان ما كافئ المدرب على الدفع به، حينما تمكن من إستقبال كرة عرضية متقنة من فالفيردي ليضعها بسهولة فى الشباك مسجلًا  الهدف الثاني وهدف الفوز لفريقه.

وبهذه النتيجة واصل ريال مدريد تصدره لليجا الإسبانية برصيد 12نقطة من 4 مواجهات فقط محققًا العلامة الكاملة، فى حين توقف رصيد ريال بيتيس عند 9 نقاط حققها الفريق خلال 4 جوالات، بعدما تمكن من تحقيق 3إنتصارات متتالية، قبل أن يتلقي أولي هزائمه هذا الموسم فى مباراة اليوم.

جدول المباريات