ملخص ونتيجة مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الفوز على حساب ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف في الجولة الرابعة من فعاليات بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم لموسم 2022-2023، في المواجهة التي أقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

وانطلقت فعاليات مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي تمام الساعة الخامسة والنصف عصرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ريال مدريد ضد ريال بيتيس

وانتهت فعاليات الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث سجل مبكرًا فينسيوس جونيور الهدف الأول لصالح ريال مدريد في الدقيقة 9، بينما تعادل سريعًا ريال بيتيس في الدقيقة 17 عن طريق سيرخيو كاناليس لينتهى الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني حاول كل فريق من تسجيل الهدف الثاني، وفي الدقيقة الـ65 سجل رودريجو الهدف الثاني لصالح فريق ريال مدريد لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف.

ترتيب الدوري الإسباني

وبهذا الفوز يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة رقم 12 في المركز الأول، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة رقم 9 في المركز الثاني.

جدول المباريات