السر وراء عدم تعاقد ريال مدريد مع مهاجمين جدد

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

استقر فريق ريال مدريد الإسباني على عدم التعاقد مع أي صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية باستثناء صفقتي روديجير وتشاوميني على الرغم من انتشار الأنباء حول اقتراب الفريق من الحصول على خدمات أكثر من لاعب في الفترة الماضية.

وانتهى الميركاتو بالفعل دون تعاقد ريال مدريد مع أي صفقة جديدة بعد التعاقد مع روديجير لاعب تشيلسي وتشاوميني لاعب موناكو الفرنسي.

ريال مدريد يرفض التعاقد مع مهاجمين جدد

وعلى الرغم من احتياج ريال مدريد لإيجاد بديلا لكريم بنزيما مهاجم الفريق، إلا أنه رفض التعاقد مع أي مهاجم جديد في الميركتاو الصيفي المنقضي.

ووفقا لصحيفة ماركا الإسبانية فإن ريال مدريد تفاوض في بداية فترة الانتقالات الصيفية مع جابرييل خيسوس لاعب فريق آرسنال الإنجليزي الحالي المنتقل من مانشستر سيتي، ولكن بعدما تأكدت إدارة الميرنجي من صعوبة التعاقد معه أغلقت باب التفاوض مع مهاجم جديد.

السر وراء رفض إدارة الريال التعاقد مع مهاجمين جدد

وأضافت الصحيفة بأن ريال مدريد قد تعلم من أخطاء الماضي بعدم التعاقد مع أي مهاجم دون التأكد أنه المهاجم المثالي للفريق من أجل الا تتقرر صفقات مثل ماريانو دياز ولوكا يوفيتش.

وكشفت ماركا الإسبانية عن بعض الأسماء الذين كان بإمكان ريال مدريد التعاقد معهم هذا الموسم في خط الهجوم مثل ليفاندوفسكي - كافاني - دجيكو - نكونكو - سيسكو - كريستيانو رونالدو - راؤول دي توماس - إيكيتيك - هافيرتز - فيرنر، إلا أن الإدارة فضلت عدم التوقيع مع أي لاعب جديد.
 

جدول المباريات