تصريحات حماسية من بيليرين عقب انتقاله إلى برشلونة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

نجحت إدارة نادي برشلونة أمس في التعاقد مع صفقتين قويتين، حيث وقع الفريق مع هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لفريق آرسنال، فيما حصل أيضا على توقيع ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق تشيلسي.

برشلونة ينجح في التوقيع مع بيليرين

ومن جانبه، عبر هيكتور بيليرين الظهير الأيمن السابق لآرسنال ولاعب برشلونة الجديد، عن سعادته بتحقيق حلمه بارتداء قميص برشلونة واللعب لصفوف الفريق الكتالوني الذي كان أحد ناشئيه في الماضي.

تصريحات بيليرين عقب الانتقال إلى برشلونة

وأبرز الموقع الرسمي لفريق برشلونة الإسباني تصريحات اللاعب حيث قال بيليرين:"انتقالي لبرشلونة واحدة من الأمور التي كنت أتمنى أن تحدث وسعيد للغاية بالرجوع إلى بيتي".

وأكمل بيليرين:"الطفل الذي غادر النادي وتركه عندما كان 16 عاما لا يمكن أن يتم مقارنته الآن باللاعب صاحب ال27 عاما، أنا فخور لما وصلت إليه وأشعر بالإمتنان للجميع وكل من قابلته خلال السنوات الماضية".

واردف:"اللاعب العائد الآن لصفوف برشلونة هو مختلف تماما ولديه طموحات كبيرة إلا أنه يمتلك نفس الحماس تجاه كرة القدم واللعب".

وأضاف: "فوجئت بالانتقال لبرشلونة هذا الصيف، في الميركاتو الماضي كنت منتظرا أن يحدث ذلك وانتظرت حتى اليوم الأخير، وهذا الصيف توقعت أني ساستمر مع آرسنال ولكن انتهت الأمور بشكل جيد في النهاية".

وأختتم قائلا: "لعبت الموسم الماضي بالدوري الإسباني مع ريال بيتيس وهذا كان أمرا مهما، الآن أصبحت اتطلع لمقابلة اللاعبين والزملاء في الفريق الجدد وبداية مرحلة التدريب والمشاركة مع الفريق، جئت هنا من أجل مواصلة العمل والمنافسة".

جدول المباريات