أخبار برشلونة اليوم | رحيل أوباميانج وصفقات نارية جديدة للفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الجمعة الموافق 2 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها رحيل أوباميانج بشكل رسمي لصفوف تشيلسي الإنجليزي بالإضافة إلى نجاح إدارة الفريق في التعاقد مع كل من هيكتور بيليرين من آرسنال وماركسو ألونسو من تشيلسي.

 

أخبار برشلونة اليوم | برشلونة ينجح في التعاقد مع بيليرين

نجحت إدارة برشلونة الإسباني في التوصل لاتفاق مع هيكتور بيليرين لاعب فريق آرسنال الإنجليزي السابق، والذي قام بفسخ تعاقده مع الفريق الإنجليزي مؤخرا.

وكتبت الصفحة الرسمية للفريق عبر تويتر: "ادي #برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع هيكتور بييرين بشأن ضم اللاعب الإسباني إلى صفوفه بعد إتمام إجراء فسخ عقده مع أرسنال الإنجليزي.".

وأضافت الصفحة الرسمية للنادي الإسباني: "بييرين سينضم إلى برشلونة بموجب عقد يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2023، بشرط جزائي قيمته 50 مليون يورو.

 

أخبار برشلونة اليوم | أوباميانج يرحل لتشيلسي ورقم جديد للاعب

نجح نادي تشيلسي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، في التعاقد مع النجم الجابوني، بيير إيميريك أوباميانج لاعب فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الموقع الرسمي لفريق تشيلسي الإنجليزي عبر شبكة الإنترنت، بأن أوباميانج سيقوم بارتداء القميص رقم 9 وهو نفس رقم القميص الذي كان يرتديه النجم البلجيكي روميلو لوكاكو والذي تم إعارته لصفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي.

 

أخبار برشلونة اليوم | الفريق ينجح في التعاقد مع ماركوس ألونسو

أعلن فريق برشلونة الإسباني اليوم نجاحته في التعاقد مع ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد فسخ عقد اللاعب مع إدارة البلوز.

وكان قد أعلن فريق تشيلسي الإنجليزي بشكل رسمي عن فسخ التعاقد مع اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو بالتراضي والاتفاق بين اللاعب والإدارة

وقام تشيلسي بنشر بيانا رسميا عبر الموقع الخاص به على الإنترنت قائلا: "رحل ماركوس ألونسو رسميا عن الفريق بعد الاتفاق بين الطرفين".

في المقابل كتبت صفحة برشلونة الرسمية على تويتر:"ماركوس ألونسو ينضم إلى صفوف برشلونة بعد فسخ عقده مع تشيلسي الإنجليزي.".

وأضافت الصفحة:"اللاعب الدولي الإسباني يوقع عقدًا يمتد حتى 30 يونيو/حزيران 2023، بشرط جزائي قيمته 50 مليون يورو".
 

جدول المباريات