أخبار ريال مدريد اليوم | موقف الفريق من الصفقات ووجهة مارسيلو الجديدة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الجمعة الموافق 2 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، موقف إدارة ريال مدريد من التعاقد مع صفقات جديدة بالإضافة إلى مفاجأة بشأن انتقال مارسيلو للدوري الإنجليزي.


أخبار ريال مدريد اليوم | كارفاخال يعود لتدريبات الفريق

أكدت صحيفة الكونفيدينسال بأنه على الرغم من أزمة كارفاخال فيما يخص محاولة إحدى العصابات سرقة منزله،  فإن داني كارفاخال قد حرص على التواجد في تدريبات الفريق أمس بشكل طبيعي مع باقي الزملاء تمهيدا لعودته من جديد للتشكيل الأساسي للميرنجي في المباريات القادمة.

وتابعت الصحيفة أن كل التقارير تشير إلى إمكانية بدء اللاعب أساسيا في مباراة ريال بيتيس المقرر إقامتها غدا بالدوري الإسباني، وذلك بعدما جلس على دكة الإحتياطي في مباراة إسبانيول الماضية.


أخبار ريال مدريد اليوم | حقيقة انتقال مارسيلو لليستر سيتي

وفقا لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي، فقد أكدت عبر موقعها الرسمي بأن ليستر سيتي أنكر تماما حقيقة التفاوض مع اللاعب البرازيلي صاحب ال34، مارسيلو، مؤكدا أنه لتم يتواصل مع اللاعب لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي.

ولم تربط التقارير الصحفية مؤخرا اسم مارسيلو بفريق ليستر سيتي فقط، بل اشارت بعض منها أن اللاعب صاحب ال34 عاما قد ينتقل لصفوف فريق لا بالماس الإسباني الذي يلعب بالدرجة الثانية لمواصلة مشواره الكروي هناك.


أخبار ريال مدريد اليوم | موقف إدارة الفريق النهائي من التعاقد مع صفقات جديدة

كشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم عن الموقف النهائي لإدارة فريق ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع أي صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة وقبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

ووفقا لما نشرته صحيفة آس الإسبانية فإنه لن يحدث أي انتقالات لفريق ريال مدريد خلال الساعات القادمة مؤكدة بأن موسم الميركاتو الصيفي قد انتهى بالنسبة للريال.

ووفقا لما نشره الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أيضا، والخبير في الانتقالات الأوروبية، فإن ريال مدريد راض على ما قدمه في موسم الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف بأن ريال مدريد يرى ان التعاقد مع تشواميني وروديجير كان الأنسب للفريق ولن يتم إضافة أي عناصر جديدة للقائمة الأخيرة للنادي التي ستستكمل مشوارها نحو الصراع على ألقاب الموسم الحالي.

جدول المباريات