أخبار باريس سان جيرمان اليوم.. إصدار عقوبات ضخمة على الفريق من الإتحاد الأوروبي وسبب فشل صفقة سكرينيار

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الجمعة 2022/9/2، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها إصدار عقوبات ضخمة على الفريق من الإتحاد الأوروبي وسبب فشل صفقة سكرينيار.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

بعد التحذيرات السابقة... الإتحاد الأوروبي يصدر قراره بمعاقبة الفريق الباريسي

أعلن الإتحاد الأوربي لكرة القدم "يويفا" معاقبة فريق باريس سان جيرمان، بعدما أخترق الفريق الباريسي قواعد اللعب المالي النظيف، الشئ الذي حذر منه الفريق الباريسي فى وقت سابق، يأتي ذلك بعدما تعاقد الفريق الفرنسي مع العديد من الصفقات بمبالغ باهظة، إضافة إلى فشل الفريق فى تخفيض رواتب بعض اللاعبين الضخمة.

ومنح الإتحاد الأوربي الفريق الباريسي فى وقت سابق فرصة لتدارك أموره، لكن لم يستجيب مسئولي باريس سان جيرمان للتهديدات، مما جعل اليويفا تصدر قرارها اليوم بمعاقبة الفريق الفرنسي بمبلغ مالي يقترب من 65مليون يورو، الشئ الذي كان بمثابة صدمة قوية للفريق.

وكان الفريق يعول على أن خروج باريديس وأدريسا جاي قد يساعد الفريق فى حل الأزمة الراهنة، لكن كانت النتائج مخيبة للآمال فى النهاية، خاصة بعد فشل محاولات الفريق المتعددة فى التخلص من المهاجم إيكاردي، والذي يتقاضي على مقابل مادي سنوي ضخم للغاية.


أسباب فشل صفقة سكرينيار مدافع الإنتر بعد إنتهاء المريكاتو الصيفي الحالي!  

كشفت صحيفة "الليكيب الفرنسية" عن السبب الرئيسي وراء فشل صفقة المدافع السلوفاكي سكرينيار مدافع إنتر ميلان الإيطالي، والذي كان قريبًا جدًا من الإنتقال لصفوف باريس سان جيرمان فى الصيف الجاري، خاصة بعدما خاض مسئولي الفريق الباريسي مفاوضات متقدمة مع مسئولي الفريق الإيطالي من أجل ضم اللاعب قبل إغلاق المريكاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن تعطل الصفقة جاء بسبب مكالمة حدثت بين المالك القطري ناصر الخليفي مالك الفريق الباريسي وزهانغ رئيس إنتر ميلان الإيطالي، بعد رفض الأخير بيع اللاعب وتمسكه بتواجد مدافعه داخل الكاليتشو فى الموسم الحالي لإحتياج الفريق إليه.

ورفض الخليفي طريقة التحاور التي دارت من رئيس الإنتر مما دفعه لعدم التعامل معه من جديد فى الفترة المقبلة، مؤكدًا على ضمه للمدافع السلوفاكي بعد إنتهاء عقده مع الفريق الإيطالي، الأمر الذي أغضب زهانغ بشدة وقرر على بنائه عدم مواصلة المكالمة فى رحيل اللاعب.


صحيفة" ماركا" تثير الجدل حول عرض الفريق الباريسي نيمار للبيع!  

أشارت صحيفة "ماركا" فى تقريرها الصحفي أن فريق باريس قام بعرض اللاعب البرازيلي نيمار دي سيلفا للرحيل عن صفوف الفريق، يأتي ذلك بعد أزمة اللاعب الأخيرة مع النجم الفرنسي كيليان إمبابي مهاجم الفريق، الشئ الذي أثار الجدل داخل الفريق الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة أنه تم عرض اللاعب على فريق مانشستر سيتي من أجل ضمه، ولكن سرعان ما تدارك الفريق الباريسي موقفه فى الأزمة الأخيرة بين اللاعبين ونجح فى حالها، ليقرر نيمار البقاء ضمن صفوف الفريق وإستكمال تعاقده خلال الفترة الحالية.

جدول المباريات