ديباي يتواجد فى قائمة برشلونة التي ستواجه إشبيلية فى الليجا السبت

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أعلن نادي برشلونة الإسباني عن قائمة الفريق التي ستلاقي إشبيلية غدًا السبت ضمن مباريات الجولة الرابعة من الليجا الإسبانية، وتواجد المهاجم الهولندي ممفيس ديباي فى القائمة التي أختارها المدرب الأسباني تشافي هرنانديز للمباراة، على الرغم من أن اللاعب كان على وشك الرحيل عن الفريق فى الصيف الحالي.

ويدخل برشلونة الإسباني اللقاء بحثًا عن الثلاث نقاط فى ظل المنافسة القوية بينه وبين كلًا من ريال مدريد وريال بيتيس، اللذان يحتلان المركز الأول والثاني بجدول المسابقة على الترتيب، مما يضع الفريق الكتالوني تحت ضغط كبير بمواصلة الإنتصارات وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.


ما الأسباب التي تدفع تشافي للإعتماد على ديباي؟

وتغيرت الأمور كثيرًا فى برشلونة بعد رحيل المهاجم الجابوني أوباميانج، إضافة إلى فسخ التعاقد مع المهاجم الدنماركي مارتن بارايثويت، والذي رحل إلى أسبانيول فى الوقت الحالي، مما يجعل فرص مشاركة المهاجم الهولندي ممفيس ديباي واردة وبشدة فى الفترة المقبلة.

ويعد اللاعب الخيار الثاني للمدرب الأسباني تشافي هرنانديز فى الوقت الحالي، خاصة بعدما وضح خلال المباريات الأخيرة إعتماده على المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، والذي يتصدر ترتيب قائمة  هدافي الليجا الإسبانية فى هذا الموسم برصيد 4 أهداف بعد مرور 3 جوالات فقط.


برشلونة الأسباني يختتم إستعداداته للقاء المنتظر

وأختتم برشلونة الأسباني تدريباته إستعدادًا لملاقاة إشبيلية غدًا فى تمام الساعة العاشرة بتوقيت مدينة مكة المكرمة، ومن جانبه أكد المدرب الأسباني عن  ثقته الكبيرة بلاعبيه فى تحقيق الفوز بلقاء الغد، على الرغم من صعوبة المباراة، والتي لاطلما تشهد ندية وإثارة كببرة بين الفريقين.

جدول المباريات