محطة إذاعية إسبانية تفجر مفاجأة مدوية عن رحيل نجم الريال بنهاية الموسم

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

أشارت إذاعة "أوندا ثيرو "الإسبانية عن وجود رغبة قوية من نجم الوسط الألماني توني كروس فى إنهاء علاقته مع ريال مدريد، حيث أكدت عن أن اللاعب يفكر بجدية فى الرحيل عن الملكي مع إنتهاء الموسم الجاري، والإكتفاء على ما قدمه اللاعب مع الفريق.

وذكرت الإذاعة الإسبانية أن عقد اللاعب ينتهي فى صيف 2023،كما أت اللاعب يرفض فكرة تجديد تعاقده مع بطل أوروبا فى الفترة المقبلة، خاصة مع محاولات الفريق الإسباني التمسك باللاعب، والذي يعد من أقدم عناصر الجيل الحالي من اللاعبين.


لماذا يفكر اللاعب الألماني فى الرحيل عن الريال؟

وكشف راديو" رادينا سير" الإسباني فى وقت سابق أن اللاعب يري أنه قدم الكثير للريال خلال الفترة الماضية، لا سيما أنه يتواجد ضمن صفوف الفريق منذ موسم 2013،إضافة إلى رغبته فى خوض تحدي جديد خارج الدوري الإسباني وإفساح المجال للاعبين الشباب داخل الفريق.

وأكد اللاعب أن الفريق يمتلك العديد من الكوادر الشابة الرائعة التي تستطيع رفع راية الريال والدفاع عن ألوان القميص بعد رحيله، فى الوقت الذي أفصح أحد المصادر القريبة من اللاعب أن خطوة اللاعب القادمة قد تكون فى عودته لناديه السابق بايرن ميونخ ليختتم مسيرته الكروية هناك.


موقف البايرن من التعاقد مع اللاعب فى الصيف المقبل

وعلى الجانب الآخر قد يفكر مسئولي الفريق البافاري بجدية فى التعاقد مع اللاعب، خاصة أنه لم يتأثر بتقدم العمر بعد كما أنه قادر على مواصلة العطاء فى الفترة المقبلة، ولكن فى الوقت ذاته يجب على اللاعب تخفيض قيمة تعاقده السنوي مع البايرن إذا أراد العودة لناديه القديم.

جدول المباريات