بايرن ميونخ يفكر فى التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين مع إنتهاء عقده

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود رغية قوية من مسئولي بايرن ميونخ للتعاقد مع المهاجم المخضرم هاري كين نجم توتنهام الإنجليزي، يأتي ذلك على الرغم من أن فترة الإنتقالات الصيفية قد أنتهت بالفعل أمس، ولكن ما زال مسئولي الفريق البافاري يحلمون بضم اللاعب فى المستقبل القريب.

وأوضحت التقارير أن رغبة مسئولي البايرن القوية تأتي بسبب إقتراب عقد اللاعب على الإنتهاء بشكل رسمي، مما يتيح للكبير الألماني ضم اللاعب فى الفترة المقبلة، هذا وينتهي تعاقد اللاعب مع ناديه الإنجليزي بشكل نهائي فى صيف 2024 مما يجعل الفريق  البافاري متحمس بشدة لضم اللاعب.


حقيقة المفاوضات بين البايرن وهاري كين!

وذكرت بعض التقارير الصحفية أنه تم بالفعل التواصل بشكل شفوي مع اللاعب، من أجل عدم الإستعجال فى تجديد تعاقده مع توتنهام الإنجليزي، خاصة فى ظل وجود رغبة قوية من النادي البافاري بالضغط على مسئولي الفريق الإنجليزي لضم اللاعب فى الصيف المقبل.

وفى سياق متصل أكد المهاجم الإنجليزي لمسئولي الفريق الألماني أنه سعيد بالتواجد داخل توتنهام الإنجليزي، كونه أحد الهدافين التاريخين فى تاريخ النادي الإنجليزي،  ولكن أشار فى الوقت نفسه أنه لن يجدد تعاقده مع الفريق فى الفترة الحالية، منتظرًا ما سيسفر عنه كأس العالم بقطر.


موقف توتنهام من تجديد تعاقدها مع اللاعب

وأفادت التقارير الصحفية عن وجود رغبة من مسئولي توتنهام الإنجليزي لتجديد تعاقدها مع مهاجم وقائد الفريق هاري كين فى الفترة المقبلة، خاصة أنه يعد أحد ركائز الفريق الأساسية، والذي يعتمد عليه الفريق بشكل أساسي طيلة السنوات الماضية.

جدول المباريات