الوجه الآخر لكرة القدم... مارسيلو دون نادي فى الصيف الحالي بعد إغلاق القيد الأوربي

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

أصبح الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو نجم ريال مدريد السابق دون نادي فى الوقت الحالي، وفشل اللاعب فى الإنتقال إلى أحد أندية أوروبا فى فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، مما أثار استعطاف شريحة كبيرة  من محبي كرة القدم بمختلف إنتمائتهم الكروية.

وقدم اللاعب مستويات رائعة مع الريال والتتويج معهم بالكثير من الألقاب، إضافة إلى أنه كان أحد أعمدة المنتخب البرازيلي فى السنوات العشر الأخيرة، مما جعله يكسب محبة جميع المدربين الذين قاموا بتدريب اللاعب، وأشادوا بالروح العالية وثقافة الفوز الذي يتحلي بهما اللاعب.


فرص تواجد مارسيلو فى أحد الدوريات العربية؟  

وما زال القيد الصيفي لم يغلق فى بعض الدوريات العربية أمثال الدوري القطري والمصري، مما قد تسفر الأيام القادمة عن مفاجأة جديدة فى عالم كرة القدم، إذا ما قرر اللاعب التواجد فى أحد الدوريات العربية السابقة، الشئ الذي سيكون مفاجئًا للجميع.

كما ذكرت بعض التقارير الصحفية أن تواجد اللاعب فى الفترة المقبلة فى أحد الدوريات العربية قد يضيف للفريق الذي سيتعاقد معه، لا سيما أن الفريق الذي سيرتبط أسمه بالظهير البرازيلي سيحقق مكاسب تسويقية ضخمة للغاية، ولكن سيكون ملزمًا بدفع راتب سنوي ضخم للاعب، حتي يوافق على التواجد داخل المنطقة العربية.


هل تتكرر تجربة النجم الفرنسي مالودا من جديد؟

وربط العديد من رواد السوشيال ميديا عدم إمتلاك اللاعب لأي نادي فى الفترة الحالية بتكرار تجربة مالودا، حيث تعاقد نادي وادي دجلة المصري منذ خمس سنوات ماضية مع النجم الفرنسي فلوران مالودا نجم نادي تشيلسي ومنتخب الديوك الفرنسية، فى إشارة إلى إمكانية تكرار هذه التجربة.

جدول المباريات