الصحف الإسبانية تكشف موقف ريال مدريد من الصفقات الجديدة في الميركاتو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يسعى فريق ريال مدريد الإسباني لفرض الاستقرار على الفريق خلال الفترة القادمة من أجل المنافسة على البطولات هذا الموسم وتقديم مباريات قوية وحصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا كما فعل الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية صباح اليوم عن الموقف النهائي لإدارة فريق ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع أي صفقة جديدة خلال الفترة المقبلة وقبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

ووفقا لما نشرته صحيفة آس الإسبانية فإنه لن يحدث أي انتقالات لفريق ريال مدريد خلال الساعات القادمة مؤكدة بأن موسم الميركاتو الصيفي قد انتهى بالنسبة للريال.

حقيقة تعاقد ريال مدريد مع صفقات جديدة

ووفقا لما نشره الصحفي الشهير فابريزيو رومانو أيضا، والخبير في الانتقالات الأوروبية، فإن ريال مدريد راض على ما قدمه في موسم الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضاف بأن ريال مدريد يرى ان التعاقد مع تشواميني وروديجير كان الأنسب للفريق ولن يتم إضافة أي عناصر جديدة للقائمة الأخيرة للنادي التي ستستكمل مشوارها نحو الصراع على ألقاب الموسم الحالي.

يذكر أن فريق ريال مدريد قد نجح أيضا في التعاقد مع اللاعب إيكر برافو قادما من صفوف باير ليفركوزن الألماني إلا أنه سيشارك مع فريق الشباب من أجل إعداده قبل تصعيده للفريق الأول المواسم المقبلة.

مباراة ريال مدريد القادمة

ويستعد فريق ريال مدريد الإسباني لاستضافة نظيره ريال بيتيس غدا السبت ضمن منافسات الجولة الرابعة منن مسابقة الدوري الإسباني الممتاز على ملعب السانتياجو برنابيو معقل الميرجني في تمام الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

جدول المباريات