مفاجأة | جوارديولا يرفض التعاقد مع نيمار في اللحظات الأخيرة من الميركاتو

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

فجرت تقارير صحفية عالمية مفاجأة من العيار الثقيل حول رفض بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار اعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في اللحظات الأخيرة من الانتقالات الصيفية الحالية.

باريس سان جيرمان يعرض نيمار على السيتي وجوارديولا يرفض

ووفقا لما نشرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان وإدارته عرضت على فريق مانشستر سيتي التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، إلا أن بيب جوارديولا تسبب في فشل الصفقة ورفض التعاقد مع اللاعب داخل كتيبته.

وأكملت الصحيفة أنه على الرغم من أن اللاعب أكد في العديد من المناسبات أنه يرغب في البقاء داخل باريس سان جيرمان، إلا أن إدارة الفريق الفرنسي كانت ترغب في رحيله في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأضافت الصحيفة بأن السبب الحقيقي وراء رغبة باريس سان جيرمان في بيع نيمار، هي العلاقة المتوترة بين اللاعب الفرنسي وزميله مبابي لاعب منتخب فرنسا والفريق العاصمي، حيث ترى الإدارة أنه بعدما قامت بتجديد عقد مبابي أصبحت الأمور صعبة في التعامل بين الطرفين.

وكانت ترى إدارة باريس سان جيرمان أن التخلص من نيمار في الميركاتو الصيفي الحالي هو الحل الأنسب من أجل فرض الاستقرار على الفريق وتجنب الأزمات داخل غرف الملابس.

سبب رفض جوارديولا التعاقد مع نيمار

في المقابل، فسرت صحيفة ماركا الإسبانية رفض بيب جوارديولا التعاقد مع نيمار بأنه كان يرغب في الحفاظ على قوام فريقه والحفاظ على استقرار غرفة الملابس الخاصة بالفريق.

ويرى جوارديولا بأنه يمتلك مهاجم فعال مثل هالاند بالإضافة إلى مساهمات أيضا باقي لاعبي الفريق في الناحية الهجومية وتسجيل الأهداف.

جدول المباريات