تعرف على موعد الإعلان عن صفقة برشلونة الجديدة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

تواصل إدارة فريق برشلونة الإسباني سعيها وراء التعاقد مع الصفقة المنتظرة من فريق تشيلسي الإنجليزي، بالحصول على خدمات اللاعب ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق البلوز.

برشلونة يتوصل لإتفاق بشأن ألونسو

وتشير كل التقارير الصحفية أن الأمر قد انتهى خاصة بعد أن قامت إدارة تشيلسي بفسخ تعاقدها رسميا مع اللاعب بالتراضي بين الطرفين ليتم التأكد من اقتراب اللاعب للانتقال لصفوف الفريق الإسباني خلال الساعات القادمة.

وأكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الأوروبية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بأن ألونسو وقع بالفعل لبرشلونة بعدما فسخ تعاقده مع تشيلسي.

موعد الإعلان عن صفقة ألونسو مع برشلونة بشكل رسمي

وأضاف الصحفي بأن فريق برشلونة الإسباني سيقوم بالإعلان رسميا عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة من صباح اليوم الجمعة بعد الانتهاء من كافة التفاصيل وتوقيع العقود بشكل رسمي.

ويأتي ذلك في إطار استعدادات برشلونة للموسم الكروي الحالي وبناء فريق قوي من أجل الصراع على حصد الألقاب من جديد والعودة مرة أخرى للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني.

برشلونة يحصل على خدمات بيليرين

وعلى نفس الصعيد، تمكنت إدارة برشلونة أيضا من الحصول على خدمات هيكتور بيليرين لاعب آرسنال السابق والذي فسخ عقده أيضا مع الجانرز، حيث أعلن الفريق عن توصله لاتفاق رسمي مع النجم الإسباني والذي سيكون الظهير الأيمن الجديد للفريق الكتالوني.

جدول المباريات