رقم جديد لأوباميانج مع تشيلسي بعد انتقاله للفريق الإنجليزي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

نجح نادي تشيلسي في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، في التعاقد مع النجم الجابوني، بيير إيميريك أوباميانج لاعب فريق برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تشيلسي يكشف عن رقم قميص أوباميانج مع الفريق

ومن جانبه، كشف نادي تشيلسي الإنجليزي عن رقم القميص الذي سيرتديه النجم الجابوني مع الفريق خلال مباريات الموسم الحالي مع البلوز.

وأكد الموقع الرسمي لفريق تشيلسي الإنجليزي عبر شبكة الإنترنت، بأن أوباميانج سيقوم بارتداء القميص رقم 9 وهو نفس رقم القميص الذي كان يرتديه النجم البلجيكي روميلو لوكاكو والذي تم إعارته لصفوف فريق إنتر ميلان الإيطالي.

قيمة صفقة انتقال أوباميانج لتشيلسي

وعلى الجانب الآخر، فكان قد أعلن برشلونة بالفعل صباح اليوم بأن الإدارة نجحت في التوصل لاتفاق مع تشيلسي من أجل رحيل أوباميانج مقابل 12 مليون يورو حيث وقع اللاعب على عقد لمدة سنتين.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي سيرتدي بها أوباميانج القميص رقم 9 منذ أن كان لاعبا في صفوف سانت إتيان وديجون بالدوري الفرنسي، حيث كان يرتدي وقتها القميص رقم 9 قبل رحيله عن منافسات الدوري الفرنسي.

القمصان التي ارتداها أوباميانج من قبل

وارتدى أوباميانج مع آرسنال القميص رقم 14 قبل أن ينتقل لصفوف برشلونة ويرتدي القميص رقم 17 وهو نفس الرقم الذي ارتداه عندما كان لاعبا في بوروسيا دورتموند الألماني من قبل.


 

جدول المباريات