مفاجأة | تشيلسي يعلن رسميا فسخ تعاقد ماركوس ألونسو

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

فجر نادي تشيلسي مفاجأة من العيار الثقيل في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، بشأن فسخ التعاقد مع ماركوس ألونسو الظهير الأيسر لفريق البلوز والذي أصبح قريبا من الانتقال لصفوف برشلونة.

وارتبط اسم ألونسو كثيرا في الساعات الماضية بترك فريق تشيلسي الإنجليزي واللعب لصفوف برشلونة الإسباني في ظل رغبة الفريق الكتالوني لتدعيم مركز الظهير الأيسر وإيجاد بديل لجوردي ألبا الذي كبر عمره.

تشيلسي يعلن رسميا فسخ تعاقد ألونسو

ومن جانبه، أعلن فريق تشيلسي الإنجليزي بشكل رسمي عن فسخ التعاقد مع اللاعب الإسباني ماركوس ألونسو بالتراضي والاتفاق بين اللاعب والإدارة تمهيدا لرحيله عن صفوف الفريق.

وقام تشيلسي بنشر بيانا رسميا عبر الموقع الخاص به على الإنترنت قائلا: "رحل ماركوس ألونسو رسميا عن الفريق بعد الاتفاق بين الطرفين".

وأكمل البيان:"ألونسو قد أنهى علاقته مع تشيلسي بعد مسيرة استمرت 6 سنوات مع النادي نجح خلالها اللاعب في حصد الكثير من الألقاب وإحراز العديد من الأهداف التي لا تنسى".

يذكر أن جميع التقارير الصحفية تشير إلى تعاقد فريق برشلونة الإسباني مع اللاعب خلال الساعات القليلة القادمة بشكل رسمي والإعلان عن الصفقة للجماهير.
 

مباراة برشلونة القادمة

يذكر أن برشلونة يستعد خلال الفترة الحالية لخوض مباراة هامة أمام إشبيليه غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

ويحتل برشلونة المركز الثالث برصيد سبع نقاط بفوزين وتعادل وحيد.


 

جدول المباريات