أخبار ريال مدريد اليوم | السطو على منزل كارفخال ورحيل حارس الفريق

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار ريال مدريد اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 1 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الملكي.

وشهدت أخبار ريال مدريد اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها، اقتحام أحدى العصابات منزل كارفخال لاعب الفريق ورحيل نجم الفريق لصفوف جيرونا الإسباني.

 

أخبار ريال مدريد اليوم| سطو مسلح على بيت كارفخال

تؤكد صحيفة الكونفيدنسال أن منزل كارفخال كان على وشك أن يسرق من قبل احدى العصابات التي رصدتهم كاميرات المراقبة حيث كانت هناك محاولة الاعتداء على منزل نجم ريال مدريد، قد تمت في فجر الثلاثاء الماضي.

وأضافت الصحيفة أن هناك شخصان مسلحان بقضبان حديدية حاولا الدخول إلى منزل نجم ريال مدريد نجم ريال مدريد إلا أنهما تم رصدهما بالكميرات ليفشلا في اتمام العملية.

وأكملت الصحيفة أن رصد الكاميرا لهما نجح في احباط، نواياهما وغادرا، فيما أشارت أن وقت عملية الاقتحام لم يكن نجم ريال مدريد متواجدا بالمنزل.

 

أخبار ريال مدريد اليوم | نجم الفريق ينتقل لصفوف جيرونا

ونجح نادي ريال مدريد بالفعل في بيع  توني فويدياس، حارس مرمى الفريق الشاب قبل غلق باب الميركاتو في اللحظات الأخيرة منتقلا لصفوف جيرونا الإسباني.

وأعلن موقع نادي ريال مدريد رسميا انتقال اللاعب لصفوف جيرونا بعد التوقيع على عقود لمدة ثلاثة مواسم وحتى 30 يونيو 2025.

ومن المنتظر أن يكون فويدياس أحد عناصر الفريق الأول لجيرونا على الرغم من أنه سيكون لاعبا وسيتم تسجيله بفريق الرديف أيضا الموسم المقبل. 

 

أخبار ريال مدريد اليوم | موعد مباراة الفريق القادمة

يستعد فريق ريال مدريد خلال الفترة الحالية لمواجهة نظيره ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإسباني يوم السبت المقبل في تمام الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

وتقام المباراة على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي على أن تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس المالك الحصري لمسابقة الدوري الإسباني في المنطقة.

ويتحل الفريق الآن صدارة ترتيب الدوري الإسباني وذلك عقب التغلب على ألميريا وسيلتا فيجو وإسبانيول على الترتيب في أول ثلاث مباريات بالليجا الإسبانية.

 

جدول المباريات