أخبار برشلونة اليوم | اقتراب رحيل نجم الفريق واحتفال خاص بفاتي

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

يستعرض موقع "السعودية سبورت 365" أبرز أخبار برشلونة اليوم على مدار اليوم الخميس الموافق 1 من سبتمبر 2022، وأهم ما جاء في الصحف العالمية عن الفريق الكتالوني.

وشهدت أخبار برشلونة اليوم العديد من الأحداث الساخنة أبرزها اقتراب رحيل نجم الفريق لصفوف ميلان الإيطالي بالإضافة إلى إنفراجة في المفاوضات بين أوباميانج وتشيلسي واحتفال خاص بإنسو فاتي.

أخبار برشلونة اليوم | اقتراب رحيل نجم الفريق لميلان

وفقا للتقارير الصحفية التي تم نشرها صباح اليوم، فإن ديست أصبح قريبا من الانتقال لصفوف فريق ميلان الإيطالي في الساعات القليلة القادمة وسيخضع اللاعب للكشف الطبي قريبا.

وأكدت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، بأن ديست تواجد صباح اليوم الخميس على متن الطائرة المتجهة إلى مدينة ميلانو وذلك من أجل إنهاء إجراءات التعاقد مع الفريق الإيطالي.

وأكملت الصحيفة بأن هناك بعض التفاصيل الأخيرة التي سيتم الاستقرار عليها مع اللاعب من أجل إتمام الصفقة والإعلان عنها بشكل رسمي للجميع.

 

أخبار برشلونة اليوم | أوباميانج يقترب من تشيلسي من جديد

 

 وفقا لما نشرته الصحف صباح اليوم، فإنه لا يزال هناك اهتمام من جانب فريق تشيلسي بالتعاقد مع نجم برشلونة حتى اللحظة الأخيرة حيث تؤكد التقارير أن المفاوضات بين الأطراف تسير  نحو إتمام صفقة الجابوني بيير إيميريك أوباميانج والحصول على خدمات اللاعب هذا الموسم.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن أوباميانج أصبح مستعدا للرحيل والسفر إلى لندن من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي والتوقيع على العقود رسميا والانضمام لكتيبة البلوز.

وأكدت الصحيفة أن السبب الحقيقي وراء تأخر الصفقة هو المفاوضات الطويلة بين جميع الأطراف بالإضافة إلى الإصابة التي تعرض لها اللاعب الجابوني أثناء سرقة منزل والاعتداء عليه بالضرب.

 

أخبار برشلونة اليوم | صفحة الفريق تحتفل بذكرى هدف فاتي الأول

 

قدم فاتي وقت ظهوره مردودا طيبا جعل الجميع يتنبأ له بأن يكون خليفة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الملاعب بعد مهاراته المتميزة وإمكانياته التهديفية وفاعليته على المرمى.

وتمكن وقتها من برشلونة الإسباني من تسجيل أولى أهدافه بقيمص الفريق الكتالوني بالفريق الأول في الدوري الإسباني وتحديدا في يوم 31 من أغسطس لعام 2019.

وكان وقتها برشلونة يخوض منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 أمام نظيره أوساسونا على ملعب آل سادار تحت قيادة المدير الفني إيرنيستو فالفيردي، مدرب برشلونة وقتها.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل مثلهما، حيث تقدم أوساسونا عن طريفق روبيرتو توريس قبل أن يتعادل الموهبة الصاعدة إنسو فاتي في الدقيقة 51، ثم سجل أرثور الهدف الثاني لبرشلونة قبل أن يتعادل توريس من جديد لأوساسونا قبل انتهاء المباراة بعشر دقائق.

 

جدول المباريات