أخبار باريس سان جيرمان اليوم... تعاقد الفريق الباريسي مع نجم وسط فالنسيا ورحيل نجمي الفريق

تقارير وحوارات

السعودية سبورت 365

يتطلع عشاق الكرة الأوربية وتحديدا محبي الفريق الباريسي، عن أخبار باريس سان جيرمان اليوم الخميس 2022/9/1، والذي شهد العديد من الأحداث الرياضية الهامة، يأتي على رأسها تعاقد الفريق مع نجم وسط فالنسيا ورحيل نجمي الفريق.

ويستعرض" السعودية سبورت 365 "أبرز أخبار فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:

باريس سان جيرمان يعلن عن تعاقده مع كارلوس سولير نجم وسط فالنسيا

أعلن نادي باريس سان جيرمان عن تعاقد الرسمي مع النجم الأسباني كارلوس سولير لاعب نادي فالنسيا الإسباني، كما كشف الفريق الباريسي أن التعاقد جاء بشكل نهائي لمدة خمسةمواسم قادمة تنتهي عند صيف 2027، يأتي ذلك فى إطار خطة الفريق لتعويض رحيل فينالديوم وباريديس.

وأشارت التقارير أن التعاقد جاء بعد تصميم كبير من اللاعب، والذي أعرب عن رغبته فى الرحيل للفريق الباريسي، خاصة أن الفريق الفرنسي يضم مجموعة مميزة من النجوم العالمية، إضافة إلى أن راتب اللاعب السنوي الضخم الذي سيحصل عليه مع الفريق، على عكس راتبه فى ناديه الأسباني السابق.

ومن جانبه أشاد المدرب الفرنسي كيرستوف جالتيير بالصفقة، حيث أوضح أن اللاعب سيمثل إضافة قوية للفريق خلال الفترة القادمة، كما أن الفريق درس اللاعب جيدًا فى الفترة الماضية قبل التعاقد معه بشكل رسمي، والذي وضحت من خلالها إمكانيات اللاعب الهائلة وقابليته للتطور.


إيفرتون يعلن عن ضم أدريسا جاي مدافع الفريق الباريسي فى الصيف الجاري

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي تعاقده الرسمي مع المدافع السنغالي أدريسا جاي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، يأتي ذلك بعد مفاوضات طويلة حدثت مع اللاعب فى الآونة الأخيرة، لا سيما أن الفريق الإنجليزي يرغب فى تعويض رحيل مدافعه الشاب ويسلي فوفانا، المنتقل حديثًا لصفوف "البلوز".

أوضحت تقارير فرنسية فى وقت سابق عن إقتراب  نادي إيفرتون  من ضم  النجم السنغالي إدريسا جاي مدافع الفريق الباريسي،خاصة بعدما وضع مسئولي الفريق  اللاعب ضمن دائرة إهتماماتهم، لتعزيز خط دفاع الفريق والتعاقد معه بالفترة القادمة.

ومن جانبه أكد اللاعب عن سعادته بالإنتقال إلى الدور الإنجليزي، فى الوقت الذي سيحظي فيه اللاعب بفرصة المشاركة الأساسية مع إيفرتون، على عكس تواجده مع الفريق الباريسي، والذي كانت تقلل من فرص مشاركة اللاعب، خاصة فى ظل تواجد مدافعين كبار بالفريق أمثال راموس وكيمبيمبي.  


بنفيكا البرتغالي ينجح فى التعاقد مع داركسلر قادمًا من باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن  رحيل نجم الوسط الألماني جوليان داركسلر، يأتي ذلك بعدما أنهي مسئولي الفريقين إتفاقهما حول ضم اللاعب، بعد مفاوضات مكثفة أجراها مسئولي البرتغالي، حيث وافق مسئولي الفريق موافقتهم على رحيل، خاصة بعد نجاح الفريق فى التعاقد مع فابيان رويز نجم وسط نابولي السابق.

وكشف اللاعب عن سعادته بالتجربة الجديدة التي سيخوضها مع بنفكيا بالدوري البرتغالي، مشيرًا إلى أنه يعلم الفريق جيدًا، كما أشار أنه يعد من أفضل الفرق داخل البرتغال، كما كشف رغبته فى المشاركة مع الفريق بالتتويج بمسابقة الدوري البرتغالي والحفاظ على الصدارة التي يحتلها الفريق.

جدول المباريات