ميلان ينهي صفقة إنتقال اللاعب الأمريكي ديست على سبيل الاعارة

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت صحفية "سبورت" الأسبانية، أن اللاعب الأمريكي ديست الظهير الأيمن لفريق برشلونة، أنهي إتفاقه للإنتقال لصفوف فريق ميلان الإيطالي خلال المريكاتو الصيفي الحالي، يأتي ذلك بعد فشل مفاوضات المان يونايتد لضم اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير أن اللاعب سينتقل للفريق الإيطالي على سبيل الإعارة، مع وجود عقد يسمح لكبير العاصمة الإيطالية ضم اللاعب بشكل نهائي مقابل دفع 20مليون يورو، ولكن سيكون هذا الخيار ليس إلزامي لمسئولي الفريق الإيطالي، مما قد يتيح عودة اللاعب للفريق الكتالوني بعد إنتهاء مدة الإعارة حال فشله فى تلك التجربة.


كيف يري مسئولي ميلان الصفقة مفيدة للفريق؟  

وذكرت بعض المصادر الصحفية أن إختيار التعاقد مع اللاعب الأمريكي،  جاءت بعد مشاورات ومحادثات عديدة بين الجهاز الفني ومسئولي الفريق، على أن استقروا على قرار ضم اللاعب على سبيل الإعارة، تجنبًا لفشل تجربة اللاعب، مما يعني خسارة الفريق الإيطالي لمبالغ مالية باهظة.

وأشارت التقارير أن اللاعب يمتلك إمكانيات كبيرة، خاصة أن اللاعب قدم مستوي جيد للغاية فى أولي مواسمه مع الفريق الكتالوني، إضافة إلى إمتلاك اللاعب للسرعة العالية ودقة إرسال الكرات العرضية، مما يجعل فرص نجاح اللاعب كبيرة فى الكرة الإيطالية التي تعتمد على الكرة الدفاعية.


أسباب فشل اليونايتد فى التعاقد مع اللاعب

وأفادت بعض المصادر الصحفية داخل مانشستر يونايتد أن السبب وراء فشل الصفقة، هو تمسك الفريق الكتالوني بالحصول على 20مليون يورو من أجل ضم اللاعب، إضافة إلى تعاقد الفريق على أكثر من لاعب أرتدي قميص أياكس من قبل،الشئ الذي قد يؤثر على العلاقة بين الطرفين.

جدول المباريات