ليس أوباميانج.. تشيلسي يرصد التعاقد مع مهاجم برشلونة فى الصيف الحالي

كرة إنجليزية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن وجود رغبة قوية من مسئولي نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي لاعب برشلونة الأسباني، يأتي ذلك بعد المستوي الجيد الذي ظهر عليه اللاعب فى مباريات الفريق الكتالوني التحضيرية للموسم الحالي.

وأفادت التقارير أن اللاعب لن يكون بديلًا للمهاجم الجابوني أوباميانج فى حال تمكن الفريق من ضمه خلال الساعات القادمة، حيث يسعي مسئولي "البلوز" للجمع بين ثنائي الهجوم الكتالوني فى المريكاتو الصيفي الحالي،على حسب ما ذكره الصحفي "جيرارد روميرو" وهو أحد الصحفيين المقربين من الفريق الأسباني.


موقف ديباي من الرحيل عن برشلونة

وفى سياق متصل أخطر المهاجم الهولندي ممفيس ديباي مسئولي الفريق الكتالوني عن رغبته فى الرحيل عن صفوف الفريق فى الفترة القادمة، حيث أعرب أن رغبته فى الحصول على فرصة للمشاركة بصورة أساسية مع الفريق، خاصة بعد إبتعاد اللاعب عن حسابات المدرب الأسباني تشافي هرنانديز.

وأشارت بعض المصادر القريبة من اللاعب أن المهاجم الهولندي لا يشعر بالإرتياح داخل صفوف البلوجرانا، لا سيما بعدما تعاقد الفريق مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوسكي، والذي ظهر إعتماد المدرب الأسباني عليه بشكل كبير.


كيف يفكر برشلونة فى بيع اللاعب تشيلسي

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن الفريق الكتالوني قد لا يمانع فى رحيل اللاعب" للبلوز"، ولكن بشرط فصل صفقة المهاجم الهولندي ديباي عن صفقة المهاجم الجابوني الآخر أوباميانج، مشيرة إلى أن الجانب المالي هو من سيكون حاسمًا بشكل كبير خلال الساعات القليلة القادمة.

جدول المباريات