برشلونة يخطط للتعاقد مع هيكتور بيليرين بديلًا لماركوس أرنسو فى الصيف

كرة إسبانية

السعودية سبورت 365

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة قرر التعاقد مع هيكتور بيليرين ظهير نادي أرسنال والمعار لفريق ريال بيتيس فى المريكاتو الصيفي الحالي، يأتي ذلك بعد تأزم صفقة ماركوس ألونسو وإقتراب الصفقة من الفشل، بعدما ربط مسئولي "البلوز" الصفقة بإتمام التعاقد مع أوباميانج.

وأوضحت التقارير أن بيليرين بصدد إنهاء إتفاقه الشخصي مع برشلونة خلال الساعات القليلة المقبلة، فى إنتظار الموقف النهائي لنادي أرسنال فى بيع اللاعب، خاصة أنه يلعب فى صفوف ريال بيتيس حاليًا، الأمر الذي يستوجب قطع إعارة اللاعب، ومن ثم بيعه للفريق الكتالوني فى حالة الوصول لإتفاق.


موقف أرسنال من بيع اللاعب لبرشلونة

وفى سياق متصل أشارت بعض التقارير الصحفية أن نادي أرسنال قد لا يمانع رحيل اللاعب خلال الصيف الجاري، خاصة فى ظل عدم تواجد اللاعب ضمن خطة الفريق للموسم الحالي، بالإضافة إلى عدم رغبة الفريق الإنجليزي فى عودة اللاعب للفريق مرة أخري.


الأسباب التي دعت برشلونة تفكر فى ضم اللاعب!  

وذكرت بعض المصادر الصحفية أن السبب الرئيسي وراء رغبة الفريق الكتالوني فى الحصول على اللاعب، هو أن اللاعب سيكون مناسبًا لخطة الفريق الإقتصادية، لا سيما أنه لن يكلف مسئولي الفريق الكثير، فى ظل الأزمة الراهنة بين برشلونة ورابطة الليجا الإسبانية.

ومن جانبه لا يمانع اللاعب التواجد داخل الفريق الكتالوني بعقد سنوي يقترب من 3 مليون يورو، الشئ الذي يمهد من إجراءات التعاقد مع اللاعب، دون الدخول فى أي صدام جديد مع رابطة الليجا خلال الفترة المقبلة، ومن ثم حل أزمة الفريق فى مركز الظهير الأيمن.

جدول المباريات